المعالم السياحية في شيكاغو

شيكاغو هي أكبر مدينة في ولاية إيلينوي الأمريكية. والمدينة مزدحمة جدا بالأنشطة الصناعية، والفنون والسياحة أيضا. وبالإضافة إلى ذلك تعرف  كقاعدة  ارتكاز معهد الفن في شيكاغو. ومن المعروف أيضا أنً شيكاغو لديها شبكة السكك الحديدية من أهم المراكز في ولاية إيلينوي الوسطى، برلنغتون الشمالية وأتشيسون توبيكا وسانتا في.  يمكنك العثور على العديد من مناطق الجذب السياحي في شيكاغو. الباليه ، البيسبول ، Brontosauruses، الكلاسيكية، السخرية السياسية،  والعمارة الحديثة، وشيكاغو جميعها . هذه هي بعض المعالم السياحية الشهيرة في شيكاغو التي يمكنك زيارتها:

1.    مسرح شكسبير بشيكاغو على رصيف Navy البحري
     Chicago Shakespeare Theater on Navy Pier

      

                                    
مسرح شكسبير بشيكاغو (CST) هو مؤسسة غير ربحية، تقع شركة المسرح المهنية على رصيف Navy البحري في شيكاغو، إلينوي.  كل عام يجذب مسرح شكسبير  بشيكاغو جمهوراً أكثر من 250,000، حوالي 22.500 و 50,000 من الزبائن من المعلمين والفنانين.  المسرح يجلب بعض من أفضل الأعمال الدرامية والمسرحيات والعروض الحية في كل موسم، ويوفر للنزلاء من جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من التجارب المسرحية.
2.    معهد الفن بشيكاغو
          Art Institute of Chicago

 


معهد الفن في شيكاغو ذو الشهرة العالمية في الفن العمارة،  والمتحف هو ثالث أكبر المتاحف في الولايات المتحدة.  متحف موسوعي ،والمتحف لجمع وصيانة الأعمال ويعرض في كل جانب من جميع الثقافات والفترات التاريخية، ويستضيف معهد الفنون أيضا المعارض الخاصة. مع مجموعة من أكثر من 260,000 من الأعمال الفنية والقطع الأثرية، والمتحف يحتوي على مجموعة من اللوحات الانطباعية بشكل خاص ومرحلة ما بعد الانطباعية، اللوحة الأوروبية في وقت مبكر في القرن 20 والنحت والفن المعاصر والمطبوعات اليابانية، والتصوير الفوتوغرافي.

3.    حديقة الألفية
          Millennium Park

 


تقع حديقة الألفية في قلب وسط مدينة شيكاغو ، هي جوهرة تاج المدينة على طول البحيرة. بالإضافة إلى درجة عالمية من الفن العام والهندسة المعمارية، والحديقة الوطنية هي موطن لساحة الجليد الشعبية، والملهى والعروض المسرحية في الداخل طوال فصل الشتاء. في هذا المكان يمكنك الجلوس أثناء مشاهدة عرض الفيديو الشعبية أكثر من أي وقت مضى، مثل "بوابة سحابة"، وأنيش كابور نحت في "بين ".

4.    بحيرة ميشيغان
    Lake Michigan

 


بحيرة ميشيغان هي واحدة من البحيرات العظمى الخمس في أمريكا الشمالية والوحيدة فقط التي تقع بالكامل داخل الولايات المتحدة. في هذه المنطقة من مناطق الجذب السياحي يمكنك التمتع بمنظر جميل، فقط في بحيرة ميشيغان. هناك أشياء كثيرة يمكنك القيام بها هنا مثل ركوب الدراجة والتزلج أو التزحلق، واستئجار القارب والسباحة والمشي لمسافات طويلة.  والجولف ومراكز التسوق وغيرها.

5.    حديقة حيوان لينكولن
    Lincoln Park Zoo

 


حديقة الحيوان لينكولن هي واحدة من الأكثر شعبية في شيكاغو، وتضم العمارة التاريخية والمعروضات من الحياة البرية على مستوى عالمي.  فإنه من السهل قضاء يوم كامل في هذا الهدوء، وحديقة الحيوان الحميمة وننسى أن المدينة الصاخبة بحق في شيكاغو خارج حدود حديقة الحيوان. تفتح 365 يوما في السنة مع دخول مجاني للجميع، لينكولن بارك حديقة الحيوان هي منطقة الجذب السياحية الرئيسية الأكثر جذباً في شيكاغو.

6.    ماجنيسنت ميل، جادة ميشيغان
     Magnificent Mile, Michigan Avenue

 


شارع ماجنيسنت ميل لديه شيء فريد من نوعه، يجب عليك التسوق هناك عند زيارة شيكاغو. جميع أفضل المتاجر والملاهي والمحلات ذات العلامات التجارية الراقية هناك مثل (شانيل وبرادا وكوتش وأبل ستور) والآن أتساءل عما إذا كان هناك شيء لا يمكنك أن تجده في مركز تجاري شعبي كبير مثل "وودفيلد أو أوك بروك)؟ فكل الحشود التي تتسوق عادة هناك هي من الناس الذين يعيشون أو يعملون في وسط المدينة ويفعلون الكثير لأن التسوق الراقي على مسافة قريبة.

هذا ليس سوى القليل من المعلومات عن مناطق الجذب السياحي في شيكاغو. ‘ذا كنت تريد زيارة شيكاغو في إجازة، نأمل أن تكون هذه المعلومات ذات فائدة بالنسبة لك.