اجمل المناطق السياحية في ايرلندا

هل ترغب في الذهاب إلى أيرلندا لقضاء عطلتك؟ فأيرلندا يمكن أن تكون الاختيار الصحيح لقضاء عطلتك .
توفر أيرلندا مجموعة متنوعة كاملة من مناطق الجذب السياحي، بدءا من الجبال، والزهور الصحراوية، والمنحدرات، البحيرات، والبحار. ولكن إذا كنت تفضل أن تتسوق، فربما دبلن هي ملاذا جذابا لك.  وفي أيرلندا، يمكنك أيضا زيارة مناطق الجذب السياحية الرئيسية مثل قلعة دبلن ، كلية ترينيتي، دائرة الجمارك ، وشارع أوكونيل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا مناطق الجذب السياحي الأسطورية الجميلة وكما هو معروف للمجتمع الدولي فها هو معبد بار. هو معبد بار المعروف كمركز للثقافة والفرح لشعب ايرلندا.

فيما يلي ستجد بعض التفاصيل عن مناطق الجذب السياحي العظمى في ايرلندا تستحق ألا تفوتها.

 

منحدرات موهير The Cliffs of Moher



منحدرات موهير هي واحدة من مناطق الجذب السياحي التي ينبغي زيارتها إذا كنت في زيارة لغرب أيرلندا. إنها المناظر الطبيعية المتموجة ثم تنتهي فجأة بانخفاض هائل من أكثر من 650 قدم، بانخفاض مباشرة إلى المحيط الأطلسي. إنها واحدة من المناطق الساحلية الأكثر إثارة في أوروبا.  فهو مشهد مهيب حقا مع مشاهدة القوارب تبدو وكأنها لعب على الأمواج أدناه. يمكنك بسهولة الحصول على شعور كأنك تقف في نهاية العالم.  فالمنحدرات للوهلة الأولى تبدو كموقع لأبراج مراقبة باحثة عن غزو الفايكنج.

 

بحيرات كيلارني ورينج أوف كيري Lakes of Killarney and Ring of Kerry



إذا كنت ترغب في تجربة المناظر الطبيعية الساحلية الخلابة ، والمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة والآثار القديمة وسحر العالم القديم الساكن من بحيرات كيلارني والقلاع والمنازل، فهذا هو المكان المناسب لذلك. كيلارني هي واحدة من المواقع الأكثر رومانسية في العالم.  فهنا يمكنك أيضا أن تأخذ الحصان وتتنقل في جولة . ثم القيام برحلة إلى بيت موكروس الفيكتوري الذي يقع في البحيرة الوسطى ، وقد تم زيارته من قبل الملكة فيكتوريا في عام 1861 .

 

الجسر العملاق The Giant's Causeway



تأكد بأنك ستزور الجسر العملاق إذا قمت بزيارة أيرلندا.  فالأعمدة البازلتية المنتظمة الغريبة تهيمن على المشهد ويبدو أنها تؤدي لاسكتلندا.  وعلى الرغم من وجودها في منطقة نائية جدا، فالجسر العملاق هو بالتأكيد يوجد بين أكبر عشرة مناطق للجذب السياحي في أيرلندا.  إنها مواقع للتراث العالمي مع تشكيلات الصخور البازلتية المنتظمة الغريبة ، والتي تشكلت منذ حوالي 55،000،000 سنة، وسمعته الطيبة بسبب السلتيون قد بنيت من قبل الفنلندي ماك كول  MacCool أصبح أيضا واحدا من عجائب الطبيعة الحقيقية.

 

جزر سكيلينج Skellig Islands



تتكون جزر سكيلينج من اثنين من الأهرامات السوداء العالية والتي تدور حولها الطيور في المحيط الأطلسي.  هذه الجزر هي المظهر الأزرق لجميع الجزر الساحرة الغامضة ، ومكان ستتوقع أنه موطن القراصنة، ولكنه في الواقع موقع الرهبانية في فترة المسيحية الأولى.  والقيمة الأثرية للجزر معروفة ، فضلا عن أنها محفوظة جيدا . ولكي تصل إليها تحتاج إلى ساعة ونصف في رحلة على متن قارب يغادر من فالينتيا خلال شهر أبريل إلى أواخر سبتمبر.  وهذه الجزر هي أيضا موطن لكثير من الأنواع المختلفة من الطيور.

 

غليندالوغ Glendalough



هو واحد من مواقع المسيحية الأولى الأكثر أهمية في أيرلندا، غليندالوغ هو وادي اخضر منحوت في الجليد بين الجبال الشاهقة منحدرة لاثنين من البحيرات الساكنة. وهو كواحة حقيقية في قلب الحديقة الوطنية لجبال ويكلو ، غليندالوغ هو واحد من أكثر المواقع زيارة في أيرلندا.

 

مدينة دبلن Dublin City



دبلن، هي عاصمة ايرلندا وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي التي يمكن استكشافها.  ودبلن هي مدينة صغيرة نسبيا، ومع ذلك فهي غنية في تاريخها وكذلك مليئة بالمعالم السياحية والمتاحف . فدبلن لديها العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي.  وهذه هي بعض الأماكن التي يجب أن تزورها عندما تكون في دبلن: مخزن غينيس ، المتحف الوطني للشمع، كلية ترينيتي في دبلن، ومعبد بار.

 

كروغ باتريك Croagh Patrick



لقد كان كروغ باتريك أحد مواقع النسك، منذ عهد القديس باتريك فعلى ما يقال انه  صام على قمة كروغ باتريك لمدة أربعين يوما في القرن الخامس فبنيت كنيسة هناك. والمشي إلى قمة قد يبدو سهلا ولكن أن تكون مستعداً للتسلق لمدة ساعتين.  وعلى الجزء العلوي يمكنك التمتع بمنظر رائع على خليج كلو، بجزره العديدة .

 

نيوكاسل، مقاطعة داون Newcastle, County Down



تقع التحفة الفنية الأقل شهرة من كيلارني Kilarney عند قاعدة جبال مورن . وقد استفادت المدينة مؤخرا من ملايين التحديثات مما يجعل جاذبية شاطئ البحر عالية الجودة. وهناك العديد من الزوار يأتون إلى جبال مورن، فيمكنك أيضا أن تلعب لعبة الغولف في رويال كونتي داون  Royal County Down ، أو إلى مجرد التنزه إلى حفلة موسيقية والاسترخاء على الشاطئ.  فيمكنك أيضا زيارة توليموور فورست بارك Tollymoore Forrest park .

 

تارا هيل Tara Hill



تارا هو المقعد القديم للملوك السامية في ايرلندا، وبالتالي فهو واحد من أهم المواقع في جزيرة ايميرالد . Emerald وهنا يوضح مركز الزوار أهمية الموقع في عرض سمعي وبصري.  فيمكنك التمتع بهذا الجذب الكبير مع طقس أيرلندا الجيد وسيكون عرض مذهل .

 

جسر حبل كاريك اريدي ، أنتريم أيرلندا الشمالية Carrick-a-Rede Rope Bridge, Antrim Northern Ireland



يمكنك أن تعبر فوق جسر عبارة عن حبل صغير لمسافة 23 متر فوق المحيط الأطلنطي ، أقيم تقليديا من قبل صيادين سمك السلمون.  جزيرة كاريك أريدي هي موطن طائر الفولمار، وكيتيواكس ، الغلموت ورازوربيلز التي تتكاثر على جزر بالقرب من جسر الحبل.  كن مستعدا لإحساس الدوار وأنت تنظر إلى الأسفل أو على جزيرة راثلين Rathlin واسكتلندا.  وهناك ممر ساحلي قصير يؤدي إلى جسر حبل كاريك.  وبهذه الطريقة ، فهناك أفضلية رائعة، يمكن من خلالها أن تكون تجربة رائعة في حياتك لزيارة هذه المعالم السياحية.