السياحة في الارجنتين Argentina

أفضل الأماكن السياحية في الارجنتين  - السياحة في الارجنتين 


الارجنتين هي من أعظم البلاد التي توجد في أمريكا الجنوبية، وتعتبر رقصة التانجو من أكثر الأشياء شهرة عن البلاد كما تشتهر بلحم الابقار وحشائش السافانا، تعتبر مدينة بونيس ايرس العاصمة وهي من أروع المدن في أمريكا الجنوبية حيث تشتهر بكرة القدم والأسواق والأراضي الخضراء الواسعة ومناطق الجذب السياحي.

شبه جزيرة فالديس Valdes Peninsula



هي عبارة عن محمية طبيعية هامة حيث انها تحتوي على حيوانات فريدة من نوعها، حيث انها تحتوي على افيال وحيوان البطريق وحيتان في المياه التي تقع بين شبه الجزيرة والبر الرئيس باتاغونيا وغيرها من الحيوانات الرائعة.

لا بوكا La Boca



يعتبر حي لابوكا من الاحياء شعبية في بونيس ايرس، فهو من أكثر الأحياء شهرة في العالم فهو ملئ بالبيوت الملونة كما انها تحتوي على شارع Caminito الذي يوجد بها راقصين التانغو والفنانين كما يمكنك منه شراء الهدايا التذكارية التي تتعلق بالمدينة.

باريلوش Bariloche 



هي مدينة توجد على سفوح جبال الانديز، تشتهر هذه المدينة برياضة التزلج والرياضات المائية وتسلق الجبال، كما تشتهر الرحلات اليها لرؤية بحيرات جبال الانديز الرائعة.

بيريتو مورينو الجليدي Perito Moreno Glacier



هي من أكثر الأماكن جذبا للسياح فهي عبارة عن تجمعات جليدية على مساحة واسعة داخل الحديقة الوطنية فهي تتكون من مرتفعات ثلجية بجانب انهار جليدية، يمكنك من داخل الحديقة ان تستخدم القوارب لرؤية معالم المنطقة ومعالم الحديقة الوطنية.

قناة بيغل Beagle Channel 



هي عبارة عن مضيق في أقصي جنوب الارجنتين وهو أحد اهم ثلاث ممرات في أمريكا الجنوبية واستخدام القارب هي أفضل وسيلة لاستكشاف معالم المضيق ورؤية المعالم المحيطة بها مثل جزيرة دي لوس لوبوس وايسلا دي.