أفضل مناطق الجذب السياحي في بليز Belize

أفضل مناطق الجذب السياحي في بليز Belize 


بليز موطن الشعب المرجانية الرائعة والشواطئ الرائعة والكهوف المبهرة، ان بليز هي مقصد سياحي رائع لمحبي الأنشطة المائية على شاطئ البحر الكاريبي ومحبي المغامرة والتجول في المدينة واكتشاف اطلال المنشئات القديمة، فتعتبر بليز من أفض الوجهات السياحية في أمريكا الوسطي.

لاماني Lamanai



تقع في شمال بليز وهي مدينة مليئة بالآثار القديمة والتاريخية بجانب عدد كبير من الهياكل الكبيرة لمخلوقات عاشت من ملايين الأعوام كما تحتوي على معابد مهمة مثل معبد عالية الذي يصل طوله الى 33 متر.

بلاسينسيا Placencia



هي عبارة عن شبه جزيرة في جنوب بليز وتمتلك أفضل الشواطئ كما تحتوي مياهها على شعب مرجانية ملونة ورائعة ويحدها من الغرب خليج طويل وضيق، تعتبر مكان رائع للاستجمام والهدوء.

كاراكول Caracol



تقع على هضبة فاكا على بعد 160 قدم عن سطح البحر تعتبر كاراكول من أكبر مدن المايا القديمة فتمتلئ هذه المدينة العديد من الاثار التاريخية وهياكل لمخلوقات قديمة ضخمة تبهر كل من يشاهدها.

كاي كولكر Caye Caulker



هي جزيرة صغيرة مرجانية في البحر الكاريبي ويمكن الوصول إليها عن طريق التاكسي المائي عالي السرعة أو طائرة صغيرة، في السنوات الأخيرة أصبحت الجزيرة نقطة جذب للعديد من السياح من جميع انحاء العالم.

جريت بلو هول Great Blue Hole



هو عبارة عن دائرة عميقة زرقاء في الماء تعطي منظر رائع يأتي العديد من السياح للغطس لرؤية هذا المنظر الطبيعي الرائع وتري تكوينات الحجر الجيري الرائعة التي تحيط بتلك الحفرة.