اهم المعالم السياحية في الاكوادور Ecuador

اهم المعالم السياحية في الاكوادور Ecuador



الاكوادور هي أرض من الثقافة والتاريخ وهي من ضمن عجائب الطبيعة في المناظر الطبيعية مثل الأراضي الزراعية والغابات المطيرة الاستوائية والبراكين الجليدية بجانب الكنائس الرائعة ونهر الامازون العظيم، مما جعل من الاكوادور منطقة جذب عدد كبير من الساح اليها.

مدينة Montañita



هي المنطقة الساحلية الجنوبية في الاكوادور وتمتلئ شواطئها ب المناظر الخلابة والمنتجعات الشاطئية الشهيرة على مستوى العالم، بما في ذلك مونتانيتا شعبية، كان مونتانيتا تاون قرية صيد النوم حتى اكتشف المجتمع الدولي ظروف ركوب الأمواج الاستثنائية في المنطقة، ومن المعروف عن مونتانيتا بكثرة النوادي الليلية والبارات والمقاهي للترفيه عن السكان المحليين والزوار. 

كاتدرائية NUEVA، CUENCA



هي من أكثر الأماكن السياحية في الاكوادور جذبا للسياح لما تشمله الكاتدرائية من منظر رائع واهتمام كبير من قبل المسؤولين، تأسست هذه الكنيسة عام 1800 ومازالت حتي الان تحظي بشهرتها العالمية.

سوق اوتافالو Otavalo



هي منطق لمحبي شراء التحف الصفيرة والهدايا التذكارية ورؤية الاعمال اليدوية الرائعة التي تتميز بها الاكوادور، فهذا السوق هو موطن بيع المجوهرات والتماثيل من الخشب او المنحوتة في الحجر والملابس والمنسوجات وغيرها من الأشياء البسيطة التي تباع.

كنيسة سان فرانسيسكو، كيتو San Francisco Church، Quito



لدي هذه الكنيسة العديد من التحف الرائعة بما فيها النحت من عذراء المقدسة، نشأت الكنيسة عام 1550 وتعتبر هذه الكنيسة والمنطقة المحيطة بها من المراكز الثقافية في أمريكا اللاتينية.


جزر غالاباغوس Galapagos Islands



هي عن مجموعة من الجزر البركانية الصغيرة تقع شمال الاكوادور في شرق المحيط الهادي، تشتهر هذه الجزر بالعالم المائي الرائع سواء برؤية الحيوانات المائية مثل البطريق او رؤية الطيور التي تسبح فوق المياه فهي منطقة رائعة في غاية الجمال.