المعالم السياحية في المكسيك

أفضل الأماكن السياحية في المكسيك Mexico



المكسيك هي واحدة من أكثر الدول سياحة في العالم حيث وصل عدد سياحها الى 20 مليون زائر اجنبي سنويا، وذلك لرؤية معالم المكسيك السياحية الرائعة حيث الشواطئ الرائعة والمنتجعات الرائعة ورؤية ما تبقي من اثار وثقافة من حضارة المايا العظيمة التي نشأت في المكسيك واثرت في العالم كله بما وصلت اليه من تقدم.

أكابولكو Acapulco



هي مقصد سياحي رائع فهي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية كما انها تشتهر بكثرة السياح الذين يقصدونها لممارسة رياضة الغوص لرؤية روعة قاع المحيط.

غواناخواتو Guanajuato



تقع في جبال سيبيرا دي غواناخواتو تأسست المدينة عام 1554 وهي واحدة من أكثر مناطق وجود مناجم للفضة في المكسيك كما انها تتميز بوجود الأراضي الخضراء الجميلة كما انها تتميز بسهولة حركة المرور لكثرة الانفاق بها التي تسهل عملية الانتقال بالمدينة.

مدينة Dias des los Muertos، Oaxaca



المعروفة بالمهرجانات والاحتفالات الرائعة التي يواظبوا على الاحتفال بها منذ سنوات عديدة ترجع لألاف السنين فهي احتفالات للشعوب القديمة لهم مثل الزايوتيك و الازتك.

لوس كابوس Los Cabos



تتمتع هذه المنطقة بالشواطئ المائية الرائعة والحانات والمطاعم الرائعة والفنادق الفخمة وكثرة الراضات والأنشطة الرائعة، كما يمكن للسائح مشاهدة الحيتان الضخمة في المحيط الهادئ.

تيوتيهواكان Teotihuacan



تحتوي هذه المدينة على الكثير من المباني التي تشهد بقيام حضارة رائعة على ارضها مثل الاهرامات فهي تحتوي على العديد من الاهرامات الضخمة مثل هرم الشمس الذي يصل ارتفاعه الى 100 متر.