معالم نيوزيلاندا السياحية New Zealand

أفضل الأماكن السياحية في نيوزيلاندا New Zealand




نيوزيلندا هي أحد الدول التي يزداد عدد زوارها سنويا لما تتمتع به من مناخ معتدل وانهار جليدية وشواطئ رائعة وما لديها من ثقافة متطورة وخدمات ممتازة، كما تمتلك الكثير من الحدائق والأراضي الخضراء التي تجملها وتجعل منها مقصد سياحي رائع.

فرانز جوزيف الجليدي Franz Josef Glacier



هي مجموعة من الأنهار الجليدية وتقع هذه المجموعة في جنوب غرب البلاد وهي واحدة من أكثر الأماكن التي يفضلها السياح في نيوزيلاندا، ويمكن الوصول اليها عن طريق الذهاب ماشيا او اتخاذ الطائرة الهليكوبتر.

روتوروا rotorua



تتميز هذه المنطقة بموقعها المتميز الرائع حيث الينابيع الساخنة والمتنزهات والمحميات الطبيعية، فتعد هذه المنطقة من أفضل الأماكن التي تجذب السياح بطبيعتها الجاذبة الرائعة.

تونغاريرو الحديقة الوطنية Tongariro National Park



هي اول حديقة وطنية في نيوزيلندا، فهي تتكون من العديد من البحيرات الهادئة والأراضي الخضراء ومرتفعات على هيئة هضاب وتلال تجعل منها منظر طبيعي رائع.

خليج جزر Bay of Islands



هو أحد المناطق الأكثر جذبا للسياح فهو تحتوي على 144 جزيرة تمتاز بروعة شواطئها وجمالها كما يتميز بوجود بعض الحيوانات الرائعة مثل الحيتان والبطريق والدلافين ومارلن الكبير التي يفضل السياح مشاهدتها.

ميلفورد ساوند Milford Sound



هو واحد من أفضل عوامل الجذب السياحي لنيوزيلاندا حيث اطلاله على الساحل جعل منه موقع سياحي متميز كما احتوائها على العديد من الشلالات أضاف الى طبيعتها الروعة والجمال.