أفضل مناطق الجذب السياحي في بيرو peru

أفضل مناطق الجذب السياحي في بيرو peru


بيرو هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي تحتوي على حضارات قديمة وتراثية رائعة، فقد أنشئت حضارات على ارضها من 3000 سنة قبل الميلاد ومازالت اثار هذه الحضارات موجودة حتى الان لتدل على مدي الثقافة والتقدم الذي شهدته بيرو منذ الاف السنين، ويعتبر شعب الانكا الذين كانوا يعبدون الشمس هم من أقوى الشعوب التي حكمت بيرو وشكلوا على ارضها أكبر امبراطورية في العالم.

دير Santa Catalina Monastery 



تأسس في 2 أكتوبر على مسافة 20.000 متر مربع من جدران وممرات وسلالم، وهو أحد اهم الاديرة المهمة في بيرو، يجذب هذا الدير عدد كبير من السياح اليه.

جزر أوروس Uros 



صنعت هذه الجزيرة من القصب فهي عبارة عن جزر اصطناعية جذب العديد من السياح خوصا بحيرة تيتيكاكا الرائعة، يضاف القصب دائما على سطح الجزيرة لان الذي يوجد في القاع يتلف ويحل ما في الأعلى مكانه ولذلك دائما تكون الأرض مرنة ولينة.

بلازا دي أرماس Plaza de Armas



لقد تم انشاء بلازا الأول على يد الانكا وكان يعرف باسم (مربع من محارب) وكان حجمه ضعف بلازا الحالي وكان بمثابة مركز ثقافي ضخم في عهد الانكا، وكانت كوزكو في هذا الوقت بنيت على شكل بوما كرمز للمدينة وأنشئت بلازا في قلب البومة لتدل على اهتمامهم بالثقافة.

كولكا كانيون Colca Canyon



هو وادي يطل على نهر كولكا في سلسلة جبال الانديز في منطقة جنوب بيرو، يمكنك في هذه المنطقة رؤية الكندور على مسافة قريبة لأنه يطفو على السطح عند ارتفاع درجة الحرارة.

إكيتوس (نهر الأمازون)



يفضل الكثير من المحللين هناك قضاء العطلة في وسط ادغال الامازون لقضاء بعض المغامرات الشيقة، كما يمكنك ان سبح بالقوارب والاستمتاع والتنقل بين المدن التي يصعب الوصول اليها عن طريق البر.