السياحة في تكساس الامريكية Texas

أفضل أماكن الجذب في تكساس Texas


تعتبر تكساس ثاني أكبر المناطق جذبا للسياح في الولايات المتحدة الامريكية بعد الاسكا، تلقب بتكساس ببلد راعي البقر، فتحمل المدينة العديد من المناطق السياحية مثل ميناء ايزابيل ونصب جاسينتو كما تحتوي العديد من المتنزهات والمناظر الطبيعية والعديد من المهرجانات الرائعة كما تتميز عدد من البحيرات مثل بحيرة كادو.

الامو Alamo



هي موقع المعارك الأكثر شهرة في عالم تاريخ أمريكا الشمالية، تعتبر الامو هي رمز ولاية تكساس، فالامو هي أحد من أكثر المناطق التي تجذب السياح لرؤيتها.

نهر المشي River Walk 



تقع جنوب تكساس هي منطقة تشتهر بالفخامة والروعة حيث يوجد أفخم الفنادق وأفضل الخدمات كما توجد بها أفضل المطاعم وأروع الشواطئ التي تجذب العديد من السياح.

الكابيتول State Capitol



يعتبر من اهم معالك ولاية تكساس يتدفق العديد من الزوار لزيارة المبني فهو مبني المجلس التشريعي الضخم في الولايات المتحدة الامريكية كما يتميز المبني بعظمته ووجود الحدائق حوله مما يجمل من منظره الرائع.

خليج المكسيك Gulf of Mexico 



يتميز خليج المكسيك بروعة المناخ، فهي من أروع الأمان التي تجذب السياح اليها لما تتمتع به من مناظر طبيعية رائعة وخدمات متميزة وتعدد الأنشطة.

حوض السمك Texas State Aquarium 



حوض الأسماك الموجود في تكساس هو من أكبر المناطق احتواء على اسماك بحرية متنوعة يأتي له اشخاص من جميع انحاء العالم لمشاهدة تلك الكائنات البحرية الرائعة والملونة.