اجمل معالم هولندا السياحية

تشتهر هولندا بالزنبق الأحمر وطواحين الهواء. الطاحونة من التراث الثقافي الرائع للأمم الأخرى والتي أصبحت من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة وينبغي عدم تفويتها عند زيارة هذا البلد.

وهنا مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في هولندا:
 

 

كيوكينهوف Keukenhof



هناك نقطة جذب سياحية تُسمى حديقة زهرة كيوكينهوف. حديقة الزهرة في بلدة ليسه، وكما يُعتقد هي واحدة من أكبر حدائق الزهور في العالم. وهي حديقة جميلة بُنيت خلال الحرب العالمية الثانية، وللدقة في عام 1949. من المثير للاهتمام أن حديقة الزهرة لم تُفتح في أي وقت، أو ليس كل يوم . فالحديقة مفتوحة فقط في ثلاثة أشهر من السنة، أي في شهر مارس وأبريل ومايو وذلك لأن الزنبق في الحديقة لا يزدهر إلا في أبريل نيسان.
 

متحف هاينكن Museum Heineken



واحد من مناطق الجذب المهمة في هولندا هو متحف هاينكن في أمستردام. بداية فإن هذا المتحف للمشروبات الأكثر شعبية في هولندا، وتم بناؤه في عام 1867. فالسياحة التاريخية هي الموضوع الرئيسي لزيارة هذا المتحف. في المتحف ثلاثة طوابق لتعرف السياح على تاريخ شركة مشروب هاينكن، وفي الوقت نفسه بسبب الطعم الخيالي لمشروب هاينكن، فأصبح هذا المتحف نموذجاً لجولة فريدة من نوعها.
 

 

عالم واليبي Walibi World



هناك ملعب للأسرة في هولندا والذي يُدعى عالم واليبي. هذا المعلم السياحي المعروف بستة أعلام يقع في بلدة درونتن في هولندا. به مجموعة متنوعة من اكثر الجولات إثارة في العالم . عندما يأتي السياح مع عائلاتهم يجب أن يأتوا إلى هذا المنتجع وتجربة مجموعة متنوعة من الجولات المتاحة هناك . ويمكن هنا تجربة لعبة السفينة الدوارة المثيرة والتي تتحرك بسرعة في مسار طويل.
 

 

زانسي شانس Zaanse Schans



منطقة سياحية تتشكل من مجموعة من طواحين الهواء المختلفة ولكل منها وظيفتها الخاصة . وهنا يمكنك رؤية كيفية عمل طواحين الهواء لكل من الأراضي الجافة والأغراض الصناعية والزراعية . دخول منطقة زانسي شانس السياحية يكون مجاناً ويبدو المبنى التقليدي للبيوت الهولندية الخشبية القديمة من مئات السنين (بيوت شانس). الهندسة المعمارية الفريدة للجدران الخضراء الخشبية الأكثر نموذجية واحدة من السمات المميزة لمنازل زانستاد في المنطقة . لا ينبغي تفويت زيارة إلى زانسي شانس عند زيارة هولندا بسبب موقعها القريب من أمستردام ، وخصوصاً عندما يأتي الهواء البارد في فصل الصيف.

إذا كان لديك الفرصة فعليك الاستمتاع بالحياة مع رحلة إلى هذا البلد.