أفضل الأماكن السياحية في كانكون

أفضل الأماكن السياحية في كانكون Cancun


تعتبر مدينة كانكون من أفضل الوجهات السياحية في المكسيك لما تتمتع به من شواطئ رائعة واحتواء مياهها على الكثير من الشعب المرجانية الرائعة كما تتميز بتعدد الأنشطة التي يزاولها السياح بها مثل ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغوص، واحتوائها على حدائق رائعة جعل منها تحفة فنية رائعة بجانب المواقع الاثرية التاريخية العظيمة.

كوزوميل Cozumel



هي واحدة من أفضل الأماكن في كانكون لاجتوائها على مياه صافية تمكنك من رؤية الشعب المرجانية الملونة، وكما تتوفر بها القيام برحلات لقاع المياه عن طريق القوارب الزجاجية لرؤية روعة المياه كما تتميز بإمكانية ممارسة السياح العديد من الأنشطة التي يفضلونها مثل ركوب الأمواج والصيد والتزلج.

Cancun Whale Shark Snorkeling



الكثير من السياح عند زيارتهم لكانكون لا يضعون فرصة مشاهدة الحيتان والقروش الذين يملئون مياهها ولذلك يقومون بالنزول في قوارب زجاجية في قاع المياه مع متخصصين لمشاهدتها عن قرب ورؤية ضخامتها ورؤية بيض الأسماك والدلافين والسلاحف البحرية والاسماك الاستوائية.

تولوم Tulum



تقوم مدينة كانكون بالقيام برحلة للسياح الى اهم الأماكن التاريخية التي توجد بالمنطقة مثل اطلال حضارة المايا التي ازدهرت في مدينة كانكون بالإضافة لمشاهدة العديد من الاثار المختلفة القديمة ومشاهدة المنحدرات الجبلية ورؤية الأراضي الخضراء والشواطئ البيضاء، بالإضافة الي إمكانية الزوا الدخول الى الكهوف واستكشافها التي توجد تحت الماء.

جزيرة موخيريس Mujeres 



هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في كانكون، هي عبارة عن جزيرة صغيرة ولكنها رائعة بما تحتويه من رمال بيضاء على شواطئها ومياه صافية وطبيعة خلابة وجو رائع كما تتميز بإمكانية الغوص ورؤية السلاحف البحرية المهددة بالانقراض، كما يمكنك الاستمتاع برؤية الاثار التاريخية التي تعود الى حضارة المايا.

حديقة Xcaret


هي عبارة عن متنزه كبير ورائع وهو عبارة هو عبارة عن حديقة تحت الأرض تستطيع منها مشاهدة الشعب المرجانية ورؤية الدلافين والغوص بالقرب منهم، كما تمكنك من رؤية الكهوف التي توجد في قاع المياه.