أفضل الأماكن السياحية في كوستاريكا

أفضل الأماكن السياحية في كوستاريكا COSTA RICA


تعد كوستاريكا من أكثر الأماكن الطبيعية جذبا للسياح بشواطئها الرائعة وغاباتها الكثيفة المطيرة، تقع كوستاريكا في النصف الجنوبي من قارة أمريكا الجنوبية وتتميز بكثرة مواردها الطبيعية مثل الزهور الغريبة والحيوانات والطيور والزواحف كما تتميز بتعدد الأنشطة التي يمارسها السياح مثل رياضة الصيد وركوب الدراجات الجبلية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

تامبور الاستوائية بيتش ريزورت Tambor Tropical Beach Resort



تتميز بموقعها الخلاب الرائع والمتميز والرومانسي وهو عبارة عن منتجع يقدم أفضل الخدمات للزوار مثل علاجات التدليك ومطعم متكامل الخدمات وحوض السباحة وغيرها من الخدمات الرائعة.

فندق واستراحة جايا Gaia Hotel & Reserve



هو يقع وسط الغابات وتتميز بالخدمات الرائعة وتعدد الأنشطة التي يمارسها السياح ب الفندق مثل الصيد والغوص وركوب الدرجات الجليدية وركوب الأمواج ولعشاق المغامرة واكتشاف الغابة.

قصر Zephyr Palace Luxury Rental Mansion



يتميز هذا القصر بالفخامة لوقوعه فوق الجبال الاستوائية واطلاله من جميع النواحي على مناظر طبيعية رائعة كما يتميز بإطلاله على الشواطئ بمياهها الملونة الرائعة كما تتميز المنطقة المحيطة به بوجود منتجع صحي ومعرض للفنون ومحميات برية.

شاطئ Los Altos Beach Resort & Spa



يقع وسط الغابات المطيرة ويتميز شاطئه بوجود الشقق الفاخرة وتعدد الغرف بها لخدمة زوار الشاطئ وتوفير كل سبل الراحة لهم كما يتوفر مركز للياقة البدنية ومنتجعات صحية ومطاعم لجلب مزيد من السياح الى الشاطئ.

منتجع فور سيزونز كوليبرا Four Seasons Resort Culebra



 يقع في المنطقة الشمالية الغربية من كوستاريكا، يتميز هذا المنتجع بوجود 155 غرفة وتشمل هذه الغرف غرف شقق او فيلات او منازل فاخرة، كما يتوافر بالمنتجع العديد من الخدمات مثل احواض السباحة وملاعب التنس والمطاعم كما يتوافر به العديد من الأنشطة التي يفضلها السياح.