المعالم السياحية في جزر غالاباغوس كروز

المعالم السياحية في جزر غالاباغوس كروز Galapagos Islands Cruise



انها الحل الأمثل لقضاء العطلة بها لما تحمله من هدوء وجمال في الطبيعة مما يجلب اليها العديد من السياح الذين يطلبون الراحة والسكينة وسط المياه للاستجمام بجانب وجود العديد من الأنشطة الرائعة والخدمات المتميزة ومن أهم معالم هذه الجزر:

مسارات مرنة Flexible Itineraries



يستطيع زوار جزر غالاباغوس ان يأخذوا رحلة بحرية الى أروع أماكن الطبيعة والحصول على متعة حقيقية برؤية روعة المناظر الساحلية المبهرة.

البيئات الطبيعية يمكنك ان تري في جزر غالاباغوس الطبيعة الساحرة والمخلوقات التي عاشت من ملايين السنيين فهي مليئة بالأثار التاريخية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة الى وسائل لترفيه السياح.

Intimate Educational Experiences



يمكنك معرفة في جزر غالاباغوس الكثير من المعلومات الهامة عن التربة والكثير من علم الجولوجيا بسبب وجود الكثير من هياكل حيوانات عاشت من ملايين السنين على الأرض التي تفسر لنا كل التغيرات التي مرت به الأرض.

جزيرة Galapagos



لا نستطيع ان نذكر هذه الجزر بدون ان نذكر تشارلز داروين الذي قضي معظم حياته في هذه الجزر، فان السائح الذي يزور هذه الجزر سوف يستمتع بالجو الهادئ والراحة والبعد عن الازدحام الذي أصاب معظم دول العالم والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

Cater to Your Artistic Side



تعتبر هذه الجزر اكثر جذبا للفنانين والكتاب والمصورين الذين يرغبون في كتابة قصصهم وشعرهم واخذ الصور الطبيعية الرائعة فالطبيعة هناك الهام لكل المفكرين والمبدعين.