السياحة في بنما بالصور

أفضل الأماكن السياحية في بنما Panama



بنما او كما تلقب بمفترق الأمريكيتان ففي بنما يتلاقى المحيطان الهادئ والاطلسي، تشتهر بنما بالصيد ووفرة الأسماك في مياهها كما تتميز بالأنشطة المائية والخدمات المتطورة للسياح فلدي بنما العديد من المقومات الطبيعة والبشرية وتعدد الأماكن السياحية بها جعلت منها مقصد سياحي مهم.

بوكاس ديل تورو Bocas del Toro



هي عاصمة مقاطعة ديل ترور وتعتبر هذه المنطقة هي المكان الأفضل للغواصين لما تتميز مياهه بالنقاوة والجمال وكثرة الشعب المرجانية والاسماك الملونة، كما تتميز شواطئها بالجمال وتتوفر عليها الخدمات لراحة السائحين.

كويبا Coiba



تتميز الحياة البحرية في هذه المنطقة بالروعة وذلك لوجود أكثر من 800 كائن بحري يعيش في مياهها والاستمتاع برياضة الغوص والسباحة في المياه ومشاهدة جمال الأسماك الملونة تحت الماء ورؤية الشعب المرجانية.

جزيرة San Blas



تقع في شرق بنما، هي أفضل مكان لاستكشاف الثقافة الغنية من السكان الأصليين في بنما، وتسكن هذه الجزيرة قبائل ترح دائما بالزوار اليها وتقدم لهم أفضل الخدمات للاستمتاع بطبيعة وجو هذه الجزيرة.

سانتا كاتالينا Santa Catalina




تقع على خليج تشيريكي وهي تنعم بالعديد من الشواطئ الرائعة والجميلة وتحيط بها الغابات وتجعل منها وجهة مثالية رائعة فيأتوا السياح اليها للتمتع بجمالها الطبيعي.

فولكان بارو Volcan Baru



تقع في مقاطعة تشيريكي وتعتبر اعلى نقطة جبلية في بنما، يستطيع السياح الاستمتاع بالعديد من الرياضات مثل تسلق الجبال ومشاهدة الينابيع الحارة والاستمتاع بجمال المناخ.