أفضل الأماكن السياحية في إيطاليا Italy

أفضل الأماكن السياحية في إيطاليا Italy



تعد روما وهي عاصمة إيطاليا هي من أكثر الدن شهرة في العالم وتلقب ب المدينة الخالدة، حيث مرت عليها العديد من الحضارات وغزاها العديد من الجيوش على مر التاريخ ولكنها ظلت صامدة حتى الان فلروما العديد من المواقف التاريخية التي يشهد عليه العالم كله، وهي الان تصبح من أكثر المدن جذبا للسياح لما تحتويه من أماكن سياحية جذابة منها أماكن تاريخية وأماكن حديثة رائعة.

نافورة تريفي Trevi Fountain 



هي تقع في حي كوبرينال في روما وهي من أكثر الأماكن شهرة في المدينة تعبر هذه النافورة على العديد من الالهة الرومانية ويزاد عدد زوار هذا المكان كل عام لما به من أهمية تاريخية عظيمة ومنظر رائع.

البانتيون Pantheon 



هو معبد الالهة في روما بني على يد الامبراطور هادريان وتحيط بهذا المعبد الساحات يأتي اليها الأشخاص حتى الان للاحتفال والاستمتاع بالاعياد والمناسبات.

كنيسة القديس بطرس St. Peter's Basilica



كنيسة القديس بطرس هي من أكثر الأماكن جذبا للسياح فر روما لما تحمله الكنيسة من حضارة دينية مسيحية كبيرة فقد بنيت هذه الكنيسة منذ عام 349 على يد أفضل المهندسين في هذا الوقت فوق قبر القديس بطرس.

ساحة نافونا Piazza Navona 



بنيت هذه الساحة في البداية لتكون ملعبا في القرن الأول من المسابقات الرياضية ولكن بعد انشاء المطاعم الفاخرة بها أصبحت من أكثر الإمكان جذبا للسياح لزيارة أفضل مطاعم في إيطاليا.

تراجان السوق Trajan Market 



تعد من أفضل أماكن التسويق في العالم فهي تحتوي على العديد من المتاجر والمحلات الكبيرة المشهورة بجانب وجود متحف يضم الكثير من الاعمال الفنية الرائعة.