أفضل الأماكن السياحية في سريلانكا Sri Lanka

أفضل الأماكن السياحية في سريلانكا Sri Lanka


تعد سيرلانكا في السنوات الأخيرة من أكثر الأماكن السياحية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم، وذلك لامتلاكها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة بجانب الفنادق المتميزة والشواطئ الرائعة والمنتجعات الفاخرة المتوافرة في سيرلانكا.

فندق Paradise Road The Villa Bentota



يقع على بعد 1.5 بالسيارة من جنوب كولومبو، وهو فندق متميز ورائع من نوعه، ويمتلك هذا الفندق 15 غرفة مصممة بشكل فريد بحيث تجمل جميع وسائل الراحة والخدمات الحديثة، تتميز كل غرفة بتقديم سبل الراحة ووجود واي فاي، كما يتميز الفندق بخدمة نقل الزوار سواء الي المطار او المطاعم او المحلات او في جولات سياحية.

منتجع Amanwella



يقع جنوب سيرلانكا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قرية ديكويلا بحيث يقع المنتجع وسط بستان من جوز الهند على شواطئ رملية بيضاء"، فهو يعد من أروع المنتجعات التي تملك مناظر طبيعة خلابة تريح الناظر اليها وتشعره بالطمأنينة.

قلعة منتجع جال The Fortress Resort Galle



فهو يعد من أفضل الفنادق الحديثة التي يتميز أسلوب انشائه على الأسلوب الهولندي القديم المتميز، يقع هذا الفندق بجوار شاطئ كوجالا ويضم هذا الفندق 49 غرفة متميزة ويمكن للسياح استخدام القوارب للتجوال بالمنطقة وكتشاف معالمها.

سامان فلل Saman Villas



هو منتجع منعزل تماما في سريلانكا ليتمتع زواره بالراحة والهدوء وسط الرمال الصفراء الذهبية ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة مع وجود غرف متميزة وخدمات رائعة مثل حمامات السباحة والحدائق الخضراء الرائعة والمطاعم المتميزة.



Apa Villa Thalpe



من اكثر الشواطئ المتميزة في سيرلانكا ومن أكثرها جذبا للسياح لما يتميز به من فنادق ممتازة وخدمات رائعة وتعدد الأنشطة التي يفضلها الزوار مثل الرياضات المائية والجاكوزي وممارسة السباحة والغوص في المحيط الهندي.