أفضل الأماكن السياحية في المكسيك

أفضل الأماكن السياحية في المكسيك mexico


هي من أفضل الأماكن السياحية لما تتمتع به من تاريخ عريق واثار تاريخية من حضارات عظيمة مثل حضارة المايا وبسبب ما تحتويه مناظر طبيعية خلابة من شواطئ رائعة وغابات كثيفة وجبال شاهقة واراضي خضراء واسعة فالمكسيك تحمل العديد من المقومات السياحية الرائعة كما انها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي يفضلها السياح مثل

بويرتو فالارتا Puerto Vallarta



تقع هذه المدينة على ساحل المحيط الهادي في المكسيك في ولاية خاليسكو وهي مدينة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات الرائعة مثل المطاعم والفنادق والنوادي الليلية والمنتجعات المتميزة.

مكسيكو سيتي Mexico City



هي عاصمة دولة المكسيك وهي واحدة من أكبر المدن في العالم حيث تضم اشخاص من جمي انحاء العالم فهي تحتوي على العديد من المراكز الثقافية والسياسية والتعليمية وهي أيضا واحدة من أهم المراكز المالية في أمريكا اللاتينية.

أواكساكا Oaxaca



تقع في وادي اواكساكا تحت بال سيبرا ماردي وهي مليئة بالمواقع الاثرية والمباني المعمارية الرائعة كما تحتوي على مناخ رائع يجعل منها مقصد رائع للسياح.

لوس كابوس Los Cabos



اكتسبت مؤخرا هذه المدينة لقب بانها أكثر المدن التي يأتي اليها السياح في المكسيك نظرا لشهرتها برياضة المارلن التي يفضلها الكثير من السياح ولتمتعها بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة الى الجو المعتدل الرائع.

كانكون Cancun



هي من أفضل الوجهات لدولة المكسيك حيث تعتبر من أفضل المدن في المكسيك بسبب اطلالها على البحر الكاريبي وتمتعها بطقس رائع على مدار العام فهي من أفضل الأماكن لقضاء العطلة بها.