أجمل 7 مناطق سياحية في ميامي

ميامي هي أكثر مناطق الجذب السياحي في ولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. وميامي هي مدينة كبرى تقع على ساحل المحيط الأطلسي في جنوب شرق ولاية فلوريدا. وهي من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في الولايات المتحدة حيث يبلغ عدد سكانها 2.500.625 نسمة.

بسبب المناخ الودي والشواطئ، وتتميز أيضاً بمجموعة متنوعة من المعالم المثيرة للاهتمام مثل الفنادق الراقية. فالعديد من السياح المحليين والأجانب يزورون ميامي من أجل الحصول على خبر كبيرة في الشواطئ الجميلة. ليس السياح فقط، بل كل الناس الذين يعيشون في ميامي من جميع الأعمار يأتون من أجل ذلك، فهي عموماً للبعد عن العمل وكسر الرتابة اليومية.

وهنا أعلى مناطق الجذب السياحي التي يجب عليك زيارتها في ميامي:

1.    شاطئ الجنوب
    South Beach

 



ساوث بيتش هي أكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في ميامي فلوريدا وتقع في الشرق من ميامي، بين خليج بيسكين والمحيط الأطلسي. تشمل المنطقة كل من جزر الحاجز من ميامي بيتش جنوب الخليج الهندي. والشاطئ هو المكان المثالي لتنفس شكل جديد من هواء الشاطئ.
وهو المكان المثالي لحمامات الشمس والتسوق أو مجرد مشاهدة الناس يمرون على الشاطئ. وفي الليل، يأتي مجموعات من الناس في ثياب أنيقة يعيشون ليلهم على الشاطئ.

2.    حوض أسماك ميامي الضخم
    Miami Seaquarium

 


ثاني مناطق الجذب السياحي في ميامي والتي عليك أن تعرفها هي حوض اسماك ميامي الضخم ،إذا كنت تحب الشواطئ والحفلات.
حوض أسماك ميامي الضخم يقع في جزيرة فيرجينيا الرئيسية في خليج بيسكين، مقاطعة ميامي دايد بولاية فلوريدا بالقرب من وسط مدينة ميامي. وهو أطول متحف مائي يعمل في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى الثدييات البحرية وحوض الأسماك الضخم هو أيضاً مسكناً لمختلف الأنواع من الأسماك وأسماك القرش والسلاحف البحرية والطيور والزواحف وكلاب البحر.
تقدم الحديقة ثمانية عروض للحيوانات البحرية المختلفة والعروض اليومية تجمع أكثر من 600.000 زائراً سنوياً. في حوض أسماك ميامي الضخم يمكنك السباحة مع الدلافين وتقبيلها.

3.    غابة القرود
Monkey Jungle

 


من مناطق الجذب الشعبية الأخرى في ميامي هو غاية القرود. وتقع الحديقة في خليج كاتلر في الجنوب 216 شارع طريق هاينلين ميل قرب جادة 147 غرب. هذه الحديقة لديها حوالي 400 قرد من 30 نوع مختلف تتحرك في حرية. يسير الزوار خلال أنفاق بين الأقفاص. وهناك شعار "أين قفص البشر في حين القردة تعربد".
وتشمل أنواع من الغابات المطيرة في الأمازون والغابات الاستوائية المطيرة شبه الطبيعية الوحيدة التي وُجدت في أمريكا الشمالية.
فهي حديقة حيوان تماثل الشكل الأصلي للغابة، ومعظم القرود تسمح بمرافقتك للتجول في الغابة. حتى تتمكن من إطعام القرد مباشرة.

4.    جزيرة غابة الببغاء
     Parrot Jungle Island

 


غابة الببغاء هي حديقة حيوان بالجنوب من ميامي. غابة الببغاء هي جزيرة لديها أكثر من 1000 نوع من الحيوانات و 500 نوع من النباتات. هنا يمكنك أن ترى جميع أنواع الطيور الغريبة تطير بحرية في الطبيعة. بجوار الببغاوات والطيور الأخرى، سيكون هناك أيضاً طيور البطريق والقردة والتماسيح والنمور وغيرها الكثير. هذا المكان كبير، خصوصاً إذا كنت تصطحب أطفالك كوسيلة تعليمية. تستطيع أن ترى عروض الطيور المدربة في ساحة الببغاء، ومعرضاً للزواحف وطيور البطريق وطيور الفلامينجو وغيرها من الحيوانات.

5.    متحف ميامي للأطفال
    Miami Children's Museum

 


مناطق الجذب السياحي التعليمي في ميامي هو متحف ميامي للأطفال. يقدم المتحف المئات من ثنائي اللغة والمعارض التفاعلية وبرامج ودروس تعليمية تتعلق بالفنون والثقافة والمجتمع والتواصل.
يقع المتحف على جزيرة تُسمى واتسون في ميامي، على خليج بيسكين. هذا المتحف مكان جيد للزيارة مع الأطفال. إلى جانب وجود وسائل المتعة، ويمكن لطفلك تعلم الكثير عن الأشياء الممتعة. ويسمح المتحف للأطفال باستكشاف الحياة الحقيقية وكأنه يلعب في سوبر ماركت.

6.    نهر ميامي رحلات الادغال التاريخية
    Miami River Historical Jungle Tours

 


هنا سوف يتابع الزائرون جولة الادغال التي توفر فرصة لمعرفة المزيد عن التاريخ من خلال المرافق الحديثة في ميامي. وعرض آخر لاستخدام قوارب النهر الاصطناعي والمناظر المحيطة هي طبق الأصل من ميامي. تُعقد الجولة لمدة ساعتين ونصف توفر لك الوقت كأنك تتجول في ميامي.

7.    قلعة المرجان
    Coral Castle

 


اسم آخر هو "بوابة الصخرة" وتقع بين ميامي وفلوريدا وشيد هذا المكان من قبل مهاجر من لاتفيا يُدعى إدوارد ليدسكالنين الذي توفي عام 1951. ويتألف من العديد من الأحجار الصخرية (معظمها من الحجر الجيري تشكلت من المرجان)، يزن كل منها عدة أطنان. وهي تخدم حالياً كمنطقة جذب سياحي يديرها القطاع الخاص.