أروع عشرة معالم سياحية في انجلترا

الوجهه السياحية القادمة التي يجب عليك زيارتها هي إنجلترا. تقدم إنجلترا للزائر روائع من التاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية، بين الريف والمدن الساحرة في كوتسوولدز إلى المشهد الجبلي الرائع في كمبريا، مناطق الجذب السياحي في إنجلترا أكثر من أن تُحصى، سواءً كان ذلك في الآثار القديمة أو المعارض الفنية أو القلاع أو عجائب الطبيعة أو الحدائق الوطنية والقصر الملكي أو حدائق الحيوان، كل ذلك موجود في إنجلترا.

وهنا بعض من مناطق الجذب السياحي الرائعة في إنجلترا:

 

قصر باكينجهام Buckingham Palace



بُني قصر باكينجهام في عام 1703 لدوق باكينجهام وكان محل الإقامة الرئيسي للعائلة الملكية من قبل الملكة فيكتوريا في عام 1837، والآن هو المقر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية كمنزل ومكتب، تم تجهيز القصر وزين بأعمال فنية لا تقدر بثمن و19 غرفة مفتوحة للجمهور خلال ثمان أسابيع في السنة، وتستخدم الدولة الغرف بانتظام بواسطة الملكة وأعضاء العائلة المالكة للترحيب بالضيوف في المناسبات الرسمية والاحتفالات. أصبح قصر باكينجهام واحد من المعالم السياحية الهامة في إنجلترا.

 

قلعة دوفر  Dover Castle



موقع قلعة دوفر حماية للساحل الإنجليزي الأقرب إلى أوروبا لأكثر من 2.000 سنة، من العصر الحديدي إلى العصر الذري، وقد نمت دفاعات القلعة لتلبية المطالب المتغيرة للحرب، بُنيت عام 1180 وبقيت حتى الآن وتحتوي على شاشات عرض مخصصة لحصار 1216 ثم وصول هنري الثامن إلى الحكم في 1539، يحيط بالقلعة منحدرات صخرية بيضاء هي عالم من السحر والسرية.

 

قلعة تينتاجيل  Tintagel Castle



تقع قلعة تينتاجيل على أحد سواحل إنجلترا، باقية من القرن 13، سميكة الجدران والممرات من الحجر الحاد تطوق القاعة الكبرى حيث ريتشارد ، إيرل كورنوول. بنيت القلعة قبل فترة طويلة وكان اسم تينتاجيل مرتبطاً بأسطورة الملك آرثر واليوم لا يزال هناك العديد من الأسئلة التي لم يُجاب عنها والأساطير التي تحيط بهذا الموقع التاريخي.

 

غرفة نهر لندن  Londons River Room



"حفلة نيويورك بين الإفطار"، وهو حفل مجنون في منتصف النهار في غرفة نهر لندن التي تطل على نهر التايمز ،  يصل الزوار في غرفة النهر إلى ما يمكن أن نصفه بحفلة ليلية خلال النهار، يبدأ بكل براءة خلال السبت و الأحد: راحة نفسية بواحدة من أفضل سلات البيض التي يمكن العثور عليها في العاصمة، ثم محطة المعكرونة معروضة بأربعة أصناف لذيذة والدجاج المشوي اللذيذ، يمكنك التمتع حتى بوجبة إفطار إنجليزي كاملة إذا كنت ترغب في ذلك، وهناك مجموعة رائعة من الحلويات محلية الصنع تجلب العيد في غير ميعاده.

 

كاتدرائية تشيستر  Chester Cathedral



بُنيت في الأصل باعتبارها دير تأسست في عام 1092 وقد بنيت كاتدرائية تشيستر باعتبارها كاتدرائية في عام 1541، لدى المبنى تراث غني ورائع وزيارة هنا تفتح نافذة على قصة غنية ومتنوعة بالرهبان والملوك والحرفيين، وهي خليط غير عادي من القديم والجديد لاستمتاع الجميع، من أقواس نورمان إلى الأعمدة القوطية ومن المنحوتات الخشبية المذهلة من القرن الرابع عشر إلى شاي ما بعد الظهر في غرفة طعام الرهبان الرائعة.

 

ستونهنج  Stonehenge



ستونهنج ربما تكون واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة وغموضاً في المملكة المتحدة، تتألف من حلقة من الأحجار المتجانسة وتكمل في بعض الحالات بعتبات من الحجر الثقيل، واختلف المؤرخون والعلماء في موقع البناء والغرض منه، وكان من المعتقد أن فترة العصر الحجري الحديث كانت تفتقر ستونهنج إلى وسائل النقل في بادئ الأمر لرفع حجارة من 25-50 طناً تكمن الآن في سهل سالزبوري.

 

قلعة وندسور  Windsor Castle



كانت قلعة وندسور واحدة من ثلاث مقار للملكة وموطناً للسيادة لأكثر من 900 عاماً وليس فقط لكونها أكبر قلعة مأهولة في العالم ولكن لقدمها في الأهلية المستمرة، الأبراج والأسوار تلوح في الأفق فهي قلعة أكبر من أقرانها في البلدة، وتبدو كواحدة من ناطحات السحاب الأكثر إثارة في العالم. ويمكن للزوار المشي حول شقق وأجنحة دولية واسعة من الغرف في قلب القصر.

 

متحف مانشستر يونايتد ومركز الرحلات Manchester United Museum & Tour Centre



مانشستر يونايتد هو النادي الأكثر شهرة في العالم والحائز على الجوائز في متحف يستضيف ملعب أولد ترافورد، وهذا المتحف تعليمي وتفاعلي ويتم تحديثه بانتظام بالزوار من جميع الأعمار على يقين من العثور على شيء من الاهتمام، أكثر من 230.000 زائراً سنوياً، ويتبع المتحف تاريخ النادي منذ بدايته المتواضعة في عام 1878 ويعرض الفضيات التي جُمعت على طول الطريق جنباً إلى جنب مع المسئولين الرئيسيين والمدراء واللاعبين على حد سواء في الماضي والحاضر الذين ساعدوا على خلق الأسطورة التي هي مانشستر يونايتد.

 

السكك الحديدية المركزية العظيمة  Great Central Railway



في هذا المعلم السياحي يمكن للزوار التعود على الضوابط والتمتع بالتشويق وقيادة سريعة لأحدى المركبات العملاقة أو محرك الشحن على السكك الحديدية البخارية على الخط الرئيسي في بريطانيا، الاستقبال الحار ينتظر في لوبورو الوسطى حيث مستضيف ودود سوف يأخذك في جولة لعمل القاطرة ومربع الإشارة، عليك أيضاً استعراض فيلم تدريبي قصير قبل صعودك القاطرة استعداداً لرحلتك التاريخية. التي تشمل وجبة غداء مجانية.

 

قرية التروس الصلبة  Bucklers Hard Village



قرية التروس الصلبة على ضفاف نهر بوليو سوف تجد ملاذاً آمناً من التروس الصلبة، وتُدعى في الأصل "مونتاجو تاون" لأنها قامت ببناء السفن لأسطول نيلسون في ترافلجار. المتحف البحري يكشف عن قصة فريدة من نوعها، للوصول إلى حياة الشخصيات التي عاشت هنا في وقت هنري آدمز، ماجستير في بناء السفن في الترس الصلب بين عامي 1744 و 1805.

فصل الصيف قد يكون مثالياً للقدوم إلى إنجلترا لأن هناك الكثير من الأنشطة الحرة والتي يمكن مشاهدتها في الحدائق والشوارع، أو الجلوس على جانب الطريق بينما حمامات الشمس دون الشعور بالبرودة ولا الحرارة، وهناك العديد من المهرجانات والمشاهد التي تقع في ذلك الوقت.