جزيرة نيدو بالاوان في الفلبين


جزيرة نيدو بالاوان هي عبارة عن مجموعة من الجزر تتعدى الـ 45 جزيرة, وتقع في الجزء الجنوبي الشرقي لمانيلا.
تحتوي على أجمل الشواطيء في الفلبين, وتشتهر بوجود الأحجار والكهوف و رياضة الغوص, بالإضافة إلى بعض الرحلات الاستكشافية للجزر المجاورة.
تتمتع جزيرة نيدو بالاوان بوجود العديد من المطاعم مثل سيسلاق, سيسايد, ماربرز, وريكسونز, بالإضافة إلى مجموعة من المنتجعات السياحية الساحرة منها منتجعلجندايلاند, منتجع مانيلوكايلاند, ومنتجع النيدو.






الموقع

تقع على الطرف الشمالي من جزيرة بالاوان، والمعروفة لكونها بوابة لأرخبيل ، والمواقع المدهشة على وجه الأرض، جريدة نيدو يجلس كمدينة صغيرة من ظروف معيشية دون المستوى وسط بعض من أجمل الجمال الطبيعي في الفلبين. ومن المعروف جيدا في جميع أنحاء العالم لتجاويفه لالتقاط الأنفاس، الحجر الجيري الشاهقة الارتفاع من خليج ، والشواطئ الرائعة، والآراء التي تبحث عن نحو جزيرة . المنطقة كلها هو الموارد الطبيعية الكنز الدفين، وكلها التي تغطيها منطقة محمية تدار الموارد، والزوار وهذا يعني لا داعي للقلق حول المنتجعات ازدحام ضد الجمال الطبيعي. فقط نأخذ في الاعتبار أنه منذ هذه هي منطقة محمية أنك لن تكون قادرة على اتخاذ أي منزل الهدايا التذكارية، مثل قذائف من الشاطئ، وسوف يتم فحص الأمتعة في المطار للتأكد من أنك لم تنتهك أي قانون.