أفضل الأماكن السياحية في كندا

أفضل الأماكن السياحية في كندا Canada


تحتوي كندا على العديد من الأماكن السياحية الرائعة فهي من أكثر البلاد اتساعا ومليئة بالجبال الشاهقة والسواحل الخلابة والغابات الكثيفة والأراضي الخضراء"، كما تتميز كندا بانها ه مزيج بين العديد من الثقافات العالمية سواء الأوروبية او الشرقية نظرا لاحتوائها اشخاص من جميع انحاء العالم.

تورونتو Toronto



هي عاصمة كندا وهي من أكبر المدن مليئة بالسكان وذلك لاعتبارها أكبر المدن الموجودة في أمريكا الشمالية وهي تعتبر من أكثر المدن مزجا للثقافات نظرا لتعدد الجنسيات التي تحتويها المدينة بالإضافة الى احتوائها على عدد كبير من المواقع الاثرية.

مونتريال Montreal



هي ثاني أكبر مدينة في كندا بعد العاصمة تورونتو وهي مركز كبير للثقافة لاحتوائها على عدد كبير من الأماكن الاثرية القديمة والاحياء الاثرية كما تتميز بالعديد من أماكن الترفيه والاحياء المتميزة.

شلالات نياجرا Niagara



هي عبارة عن ثلاثة شلالات رائعة تقع على الحدود بين كندا والولايات المتحدة الامريكية وتتميز الشلالات بقضاء معظم الأشخاص شهر العسل لديها لما تتمتع به من طبيعة مذهلة.

حديقة بانف الوطنية Banff National



تقع في مقاطعة البرتا تعد هذه الحديقة من أكثر الأماكن السياحية زيارة في البلاد لما تتمتع به من جو رائع وحديقة خلابة وزهور ملونة ذو عطر رائع.


فانكوفر Vancouver



تقع بين جبال الساحل والحيط الهادئ في كولومبيا البريطانية وتحظي هذه المنطقة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب اليه العديد من السياح كما تتميز بتعدد الأنشطة التي يفضلها السياح مثل التزلج على الجليد.