وجهات سفر عام 2014

وجهات سفر عام 2014

 
من المقدر لهذه الدول الخمسة سنة جيدة سواء كان في استضافة المهرجانات أو قطع جذب المزيد من السياح او على انشاء معالم جديد أو رفع مستوى السياحة لديهم تستهدف هذه الدول السياح من جميع أقطاب المعمورة في هذه المقال وليمة فاخرة لعينيك ملتقطة من أكثر وجهات السفر في العالم في عام 2014.
 
1.البرازيل
 
86308795

كل الأنظار هذا العام تنظر إلى البرازيل لأنها سوف تستضيف نهائيا كأس العالم 2014.
كما لو أن فروعاً لا نهاية لها من الساحل ذي اللون المحمص من أشعة الشمس الدافئة ومع نثرات من الجبال تلوح في الأفق وغابات كرايولا المطرية الخضراء إنه لمنظر خلاب ناهيك عن أن البرازيل سوف تكون الوجهة الرسمية لكرة القدم لاستضافها أحداث بارزة في كرة القدم منها نهائيات كأس العالم 2014 ويتبع ذلك بعد عامين دورة الألعاب الأولمبية عام 2016.
البرازيل هي حسناء كرة القدم. عدا عن ذلك هناك الرحلات على الهضبان الرملية الشاهقة والتي تعصف بها الرياح ويتخلل ذلك البحيرات الزرقاء في
Lencois Maranhenses. وتكتشف في البرازيل الكنائس القديمة في أورو بريتو أو بإمكانك السباحة في الأنهار مثل حوض السمك بالقرب من بونيتو وغير ذلك الكثير في من النشاطات المتنوعة.
 
 

2.أنتاركتيكا
 
160598349
 

مغامرة العمر
في أنتاركتيكا فقط لا يمكنك إلا تنبهر في الجبال الجليدية الشاهقة في القارة القطبية الجنوبية ذلك منظر حقاً مهيب. والأنهار الجليدية والتي تنبثق عن سلاسل جبلية غير مستكشفة بعد. وسوف تشاهد أنواعا كثير من البطاريق المرحة وهي تتجنب الفقمة فهي شرسة والحيتان القاتلة التي تتجول. وملايين من الطيور البحرية فوق المحيط البري الجنوبيي.عام 214 يصادف ذكرى المئة عام على بداية معبر ارنست شاكلتون في القطب الجنوبي. زيارة هذه القارة العذراء والتي ليس فيها سكان أصلين وليست أصلا دولة. إن عام 2014 هو فرصة حقيقية للحياة إنها طريق للمستكشفين الجريئين ولكن مع توافر وسائل الراحة.
 
 
3.أسكتلندا
 
176522961
 

أسكتلندا إنها سنة حافلة بالأحداث.
تزامناً مع استضافة دورة ألعاب الكومنولث XX في صيف 2014. إن المدينة قد أنفقت عدة ملاين جنيهات على عمليات التجميل للبلد فبدءاً من الملاعب الرياضية الجديدة و شبكة المواصلات المحسنة انتهاءاً بتجديد ميناء غلاسكو.بالإضافة إلى سنة العودة إلى الوطن وهي عبارة عن مبادرة حكومية لجمع شتات الاسكتلندين عن طريق الاحتفالات بالتراث والغذاء والمشروبات الاسكتلندية. إنه حدث يضم الجميع فإنه أكبر مهرجات للفرق النحاسية في أوروبا ومع مسابقات التزلج في جميع القلاع الاسكتلندية وتعم روح مهرجان يسكي سبيسايد مايو. جهز نفسك إنها اسكتلندا تجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر.
 
4.السويد
 
148562105
 

السويد الطعام والثقافة وقليل من القصص المخيفة.
إن الكاتب السويدي ستيج لارسون ومعظم الناس أصبح لديهم شعور من البرودة والجمال والخوف في نفس الوقت إنها أٌقصى الشمال حيث البرود ومدينة أوميا والتي تكون عاصمة الثقافة الأوربية لعام 2014. السويد حيث المطاعم والتي تتميز بطهاة جريئين لا يخشون تجربة أي شيء إنه لأمر ممتع أن تكون في مكانة ذو سمعة جيدة في الطبخ والذي انتشر مؤخراً خارج البلاد إن المأكولات السويدية مرتبطة بقوة بكون المكونات المحلية (سواء المأكولات البحرية والتوت والأعشاب والجبن) كل ذلك يعطيك الشعور بالكمال مع تواجد هذا مكونات هذا الطعام الرائع.
 
 
5.المكسيك
 
139811695
 

حيث الفاكهة والنباتات على جانب الطريق والخبز على شاطئ البحر الكاريبي مع أشعة الشمس الذهبية في صباح مشرق بعد ليله من السمر والسهر في كانكون. ناهيك عن التسوق في سوف الحرف اليدوية ذات الألوان الزاهية أو بإمكانك ببساطة إلتهام سبعة أنواع من صلصة الفلفل في أواكساكا.
تجول قليلاً في معبد المايا. من السهل جداً إعادة التفاؤل لنفسك مع تواجد مع الكثير من المكسيكين الأكثر سعادة .
إن هناك تطورات مستمرة في قطاعي السياحة والسفر فيوجد متاحف مايا الجديدة في كانكون وميريدا . قد حان الوقت لنفض الغبار عن أحلامك يا مكسيك ووندعو الجميع للاستمتاع بك إلى أقصى حدود.