أفضل الأماكن السياحية في الفلبين

أفضل الأماكن السياحية في الفلبين Philippines



تقع في الطرف الشرقي من اسيا تتكون من أكثر من 7.000 جزيرة، ويسكن هذه الجزر القبائل الاصلية التي كانت تعيش هناك، تعد الفلبين من أكثر الأماكن المليئة بالشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما ادي الى جذب عدد كبير من السياح اليها من جميع انحاء العالم ليروا روعة الفلبين وجمالها.

نهر Puerto Princesa Underground River



هو من أفضل المناظر الطبيعية الخلابة، يعتبر هذا النهر هو أطول الأنهار التي توجد تحت الأرض فهو يعد من أعاجيب الطبيعة التي يفضل السياح الذهاب اليه لرؤية جماله.

دونسل Donsol



تقع في مقاطعة سورسوجون، وهو مكان ملئ بالشلالات الخلابة والكهوف الغير مستكشفة التي يفضل السياح الخروج في جولا استكشافية لتفحصها، كما يفضل السياح الخروج في قوارب نيلية لرؤية معالم المدينة ورؤية المناظر الطبيعة الخلابة.

تلال الشوكولاته Chocolate Hills



هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية جذبا للسياح، بسبب وجود تلال من الشوكولاتة تكونت بفعل الطبيعة وهناك نظريات تقول ان هذه التلال هي عبارة عن تكوينات صخرية من الحجر الجيري تغطيها طبقة من الطين ولذلك أطلق عليها تلال الشكولاتة.

بوراكاي Boracay



هي عبارة عن جزيرة صغيرة ولكن مليئة بالشواطئ الرائعة التي تجذب العديد من السكان، وتتميز بوراكاي بتعدد أنشطتها مثل الغوص ورحلات القوارب والاستكشاف كما تتميز بتعدد خدماتها الممتازة مثل المطاعم والحانات.

مدرجات الأرز Banaue Rice Terraces



وهي منحوتة في السلسلة جبلية منذ حوالي 2.000 عام لا أحد من السياح يذهب الي الفلبين الا ويزورها ويرى روعة بناءها وجمالها.