أفضل المنتجعات الفاخرة في فيتنام Vietnam

أفضل المنتجعات الفاخرة في فيتنام Vietnam


فيتنام أحد أعظم المدن الكبرى حاليا بما تحتويه من مظاهر حضارة وتقدم ومقاومات سياحية، تحتوي فيتنام على فناق ومطاعم فاخرة بجانب الطبيعة الرائعة والخدمات الممتازة فهي تعد على راس المنتجعات الفاخرة كما صنفها زوارها.

فو كوك Phu Quoc



تقع امام ساحل كموديا وهي من أكبر الجزر الموجودة في فيتنام، تضم الجزيرة غابات استوائية وشعب مرجانية وشواطئ رائعة ومن بينهم شاطئ لونغ الذي تم اختياره من قبل ايه بي سي نيوز كواحد من أفضل خمس شواطئ في العالم.

هوى Hoi An



هي قرية سياحية رائعة ومتميزة على ساحل بحر الصين الجنوبي، تتميز المدينة باحتفاظها باثارها القديمة وكثرة القنوات الضيقة بها التي تخترق جزء كبيرا من المدينة.

بحيرة هوان كيم Hoan Kiem Lake (Hanoi)



هي واحدة من أفضل المواقع السياحية الرئيسية في المدينة وهي منطقة مفضلة للمحلين لقضاء العطلة، وهوان كيم تعني السيف عاد وهي اسطورة قديمة في المدينة لذلك سميت المدينة على اسمها.

معبد ثيان مو (هوى) Thien Mu Pagoda (Hue)



هو أطول المعابد التي توجد في فيتنام على طول نهر العطور ويعتبر رمز للعاصمة ولكنه ليس الرمز الرسمي لها، شيد هذا المعبد في عام 1601 خلال حكم مجلس اللوردات نجوين.



خليج ها لونج Ha Long Bay



هي من أكبر عوامل جذب السياح لفيتنام لما تتميز به من مناظر رائعة وخلابة، كما تتميز بوجود الكهوف التي يفضل السياح استكشافها كما تتميز شواطئها بالروعة والجمال.