افضل مطاعم دبي

ننقلك اليوم الي الامارة الساحرة التي ابهرت العالم وحولت الصحراء الي مدينة حالمة انها دبي ننقلك بهذا التقرير العالمي ومن اختيار شبكة سي ان ان العالمية لأفضل 7 مطاعم في دبي فأن كانت دبي من ضمن مخططات زيارتك القادمة فاحرص علي مشاهدة هذه القائمة واختيار وجبه عشاء مميزة في دبي


مطعم "لو بوتيت ميزون" الفرنسي


مطاعم

يقدم المطعم الفرنسي طبق سلطة "النيسواز" الطازج، وأطباق رائعة أخرى مثل البازيلاء، والريحان، والبندورة، والمحار بالأعشاب المقرمشة، وحلوى الجبن "تشيز كيك"، وجميعها مصنوعة من المنتجات الموسمية ذات الجودة العالية. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 272 دولار.


2- مطعم "زوما" الياباني


الاكل الياباني

يقدم المطعم أطباق صغيرة متنوعة من المطبخ الياباني في صالة تقع في الطابق السفلي من المطعم، وعدد من مشروبات الكوكتيل القوية في الصالة التي تقع في الطابق العلوي. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 272 دولار.
 
 

3- مطعم "تايبل 9 باي نيك أند سكوت"


اجمل اكلة

لم يظن أحدا أن رحيل الشيف المشهور غوردون رامزي قد يكون أمرا جيدا في أحد المطاعم في دبي، إذ حول الطاهيان سكوت برايس ونيك ألفيس المطعم الأوروبي إلى قطعة فنية محلية، تتضمن واحدة من أكثر قوائم الطعام إثارة وأكثرها إبداعا في المدينة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 245 دولار.
 

4- مطعم "أوكو" الياباني


مطاعم يابانية

ويعتبر مطعم "أوكو" نادرا في مدينة تهيمن عليها العلامات التجارية العالمية والطهاة المشهورين. ويقدم المطعم أطباق السوشي وأطباق يابانية أخرى، فضلا عن أفضل الكوكتيلات. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين حوالي 190 دولار.
 

5- مطعم "رودز ميزانين" البريطاني


مطاعم بريطانيا

أصيب الشيف البريطاني غاري رودس بحالة عشق بدبي لدرجة أنه حمل حقائبه مؤخرا، واستقل الطائرة آتيا من لندن وأصبح مقيما بدوام كامل في دبي. وهو يشرف على أفضل المطابخ في المدينة، ويتأكد من أن يحضر الاطباق البريطانية التقليدية التي تتضمن النفس الفرنسي، ويقدمها بأفضل حلة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 217 دولار.
 
 

6- مطعم "رافليتس بار بيير غاغنير" الفرنسي


مطاعم فرنسية


إذا كان هناك خط رفيع يفصل بين الجنون والعبقرية، فإن الطاهي بيير غاغنير يبدو أنه يسير على هذا الطريق. وتزين قطع السجاد الأرجواني والثريات الزوايا في المطعم، بشكل يجعله يتماهى مع أجواء المطبخ الفرنسي. وتبلغ كلفة العشاء 272 دولار لشخصين.
 
 

7- مطعم "روبيرتوز" الإيطالي


مطاعم ايطالية

اشتهر الطاهي الايطالي روبيرتو بأنه مدير "بايس" حيث كان له دور فعال في تحويل إحدى المطاعم الايطالية المفضلة في المدينة إلى ما يشبه مدرسة للطبخ. وافتتح الطاهي المشهور مطعمه الذي يحمل اسمه في قلب مركز دبي المالي العالمي، وسط أكبر الأسماء في صناعة المطاعم. ويقدم المطعم الأطباق الايطالية الكلاسيكية فضلا عن وجود بار يعج بأنواع مشروبات الكوكتيل، والمأكولات الخفيفة. وتبلغ كلفة تناول وجبة العشاء لشخصين 163 دولار.
 
 
نقلا عن cnn