أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف

أفضل المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف Maldives


جزر المالديف أصبحت من أفضل المناطق التي يلجأ اليها الأشخاص لقضاء شهر العسل او قضاء العطلات فهي بمثابة الجنة الرائعة المليئة بالمنتجعات المتميز والفنادق المتميزة، ومن اهم ما يميزها هي شواطئها المتميزة، كما تتميز جزر المالديف بان أسعارها للجميع فهي تحتوي على جميع المستويات لتجذب عدد كبير من السياح اليها.

منتجع Four Seasons Resort Maldives at Kuda Huraa



يحتوي على العديد من المنتجعات السياحية والرياضات المائية والمطاعم والصالات والمكتبات كما تتميز غرف المنتجع بإطلالها على المحيط الهندي.

منتجع Four Seasons Resort Maldives at Landaa Giraavaru



يحتوي هذا المنتجع على شقق وفلل فوق المياه مما يجعل منه منتجع رائع كما يتوافر به حمامات سباحة وطاعم فاخرة كما يتميز المنتجع بكثرة المناظر الطبيعة الخلابة.

منتجع Taj Exotica Resort And Spa



يحتوي هذا المنتجع على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة مثل يفضل السياح التواجد على شاطئ البحر لرؤية المنظر الرائع وهو غروب الشمس في المياه الزرقاء الهادئة، كما يتميز بأجمل الديكورات الداخلية التي تميل الي الأسلوب الكلاسيكي في الغرف.

باروس جزر المالديف Baros Maldives



يوجد حوالي 75 فيلا خشبية على شاطئ باروس تتميز بجمالها، يحتوي باروس على شلال وطاعم وحانات ومراكز للغوص تحت الماء وغيرها من الخدمات والأنشطة التي يفضلها السياح.


كوكا آيلاند ريزورت Cocoa Island Resort



هو من أفضل المنتجعات المتوافرة في جزر المالديف حيث يتميز بموقعه المتميز بما يتميز به من شواطئ، كما تتميز الغرف بشكلها الرائع الفريد كما يتميز بأنشطته المتعددة مثل يمكن لمحبي الصيد الخروج في قوارب، كما يتميز بأفضل الخدمات الممتازة.