نافورة الثروة في سنغافورة

نافورة الثروة في سنغافورة 

تعتبر نافورة الثروة هي أحد أجمل وأشهر الأماكن السياحية في العالم. تم بناء هذه النافورة الجميلة في عام 1995. تم تصميم هذه النافورة ذات الحلقات البرونزية بواسطة Hindu Mandala، وتعني الكون وهي أيضا رمز لوحدانية الروح والوحدة والمساواة بين جميع الأجناس والأديان في سنغافورة
دخلت هذه النافورة موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عام 1998 كأكبر نافورة في العالم، والتي تقع في أكبر مول تجاري في سنغافورة في مدينة Suntec. يوجد 5 مباني رائعة تمثل الخمسة أصابع لليد اليسرى، وفي الوسط توجد النافورة، تمثل الثروة والحظ. في بعض الأوقات يتم دعوة الزوار للمشي حول النافورة اعتقاداً بأن هذا الأمر يجلب لهم الحظ. في الليل توجد عروض الليزر ذات الأضواء الباهرة والموسيقي الكلاسيكية الساحرة. 

تتكون هذه النافورة من حلقة دائرية محاطة بمحيط دائري طوله 66 متر مُدعم بــ 4 أعمدة قوية للغاية. تشغل هذه النافورة مساحة تُقدر بنحو 1683.07 متر مربع، بارتفاع 13.8 متر. تظهر النافورة وكأنها نخلة في المنتصف بين 5 أبراج علي شكل اليد اليسرى بارزة من الأرض. في الثقافة الصينية ترمز الماء الي الحياة والثروة واندفاع الماء الي الأمام من النافورة يعبر عن احتفاظ المدينة بثروتها وتقدمها. يوجد العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية والمحلات التجارية التي تجعل من المدينة مكان مثالي لقضاء اجازه ممتعة. 





اكتشف المزيد عن سنغافورة في قسم السياحة في سنغافورة