جزر المالديف حيث الإسترخاء والهدوء





يعتبر الكثيرين جزر المالديف هي الشاطئ الاستوائي الأول في العالم وأفضل مكان للراحة والاسترخاء من نمط الحياة الحديثة وصخبها .. جزر المالديف هي عباره عن أرخبيل مكون من 1190 جزيرة في المحيط الهندي تشتهر بشواطئها وطبيعتها النقية الصافية ..


مع أكثر من 100 منتجع منتشره على جزر المالديف يمكن الاختيار من بينها .. تتمتع جزر المالديف بسحرها الخاص وشخصيتها الفريدة التي تختلف عن غيرها .. مع مجموعة واسعة من الأجنحة المكيفة التي تلبي جميع الاحتياجات .. و في أي جزيره سوف تختار زيارتها في جزر المالديف سوف تستمتع بالشواطئ المرجانية الساحرة والنباتات الإستوائية الرائعة .. والمياه الصافية النقية والخدمات الفندقية الرائعة وكل ما يمكن أن تتوقع وجوده في أفضل الشواطئ الإستوائية في العالم ..



عدد قليل جدا من الاماكن في العالم هي فقط التي تتمتع بهذا المزيج من البحر ذو المياه الفيروزية والشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة .. مع مناخ رائع على مدار العام يوصف بأنه " صيف لا ينتهي "

بمجرد أن تخطو أول خطوه لك في المنتجع الخاص بك .. فإنك ستشعر بالهدوء والراحة والسكينة والتي هي من السمات الفريدة الخاصة بزيارة هذه الجزر الساحرة .. الضغوط وصخب الحياه الحديثة يصبح على الفور ذكري بعيده مما يتيح لك الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وهذا الشعور لن تجده في أي مكان آخر .




تجمع منتجعات جزر المالديف بين كونها معزوله في منطقه استوائية وسط المحيط الهندي وبين التصميمات الحديثة للمباني و التي توفر كافة الامكانيات والتكنولوجيا .. والهدف الوحيد من ذلك هو توفير أجواء مثالية للضيوف للحصول على رحلة ممتعه واسترخاء واستمتاع اكثر من أي مكان في العالم ..


مفهوم الخصوصية التي تتمتع به جزر المالديف يعني أنك سوف تحصل على اقامة هادئه واسترخاء تام مع من تحب في خصوصية وأمان تام ..

كل من زار جزر المالديف يقول " انها مثل حلم رائع "..