السياحة في جزيرة لوكروم الكرواتية

السياحة في جزيرة لوكروم الكرواتية Lokrum Island, Croatia

جزيرة لوكروم الكرواتية هي جزيرة جميلة جدا تتميز بحدائقها الواسعة التي تحيط بدير أثري قديم يقع في وسط الجزيرة. وتقع الجزيرة على بعد 600 متر تقريبا من مدينة دوبروفنيك بكرواتيا. يتم قطع المسافة عن طريق العبارة في حوالي 15 دقيقة للوصول إلى الجزيرة من مدينة دوبروفنيك.

تعتبر جزيرة لوكروم مقصدا للسياح والسكان المحليين. عادة الناس يسمونها جزيرة الكنز لأن هناك الكثير من خشب الصنوبر، مع النباتات شبه الاستوائية. ويقوم السياح بالسباحة في الجزيرة وسط الأماكن الطبيعية والمناظر الخلابة.أعظم معالم الجزيرة للزيارة هو دير الفرنسيسكان بني على الطراز القوطي في القرن الخامس عشر مع عصر النهضة. و عند زيارة هذا الدير تشعر بأجواء العصور الوسطي كما هو الحال في كل هذه المباني التي تعود للعصور القديمة.

على الجزيرة أن هناك مجموعة متنوعة من الأشجار ونحو 500 نوع من الأشجار والزهور والنباتات والشجيرات. الأشجار هنا من جميع أنحاء العالم، سوف تجد الأشجار والنباتات والزهور من أستراليا وكاليفورنيا وتشيلي وجنوب أفريقيا.الجزيرة الآن هي الآن مقصدا من سكان و زوار مدينة دوبروفنيك. في أعلى نقطة في الجزيرة حوالي 100 متر هناك حصن القلعة الملكية، التي بنيت من قبل الفرنسيين، على الرغم من أن تسميته جرت في وقت لاحق من قبل برج ماكسيميليان من النمسا.




تمتع بقراءة المزيد عن كرواتيا