أفخم مطاعم مدينة باريس

أفخم مطاعم باريس

نأخذكم اليوم في جولة الي مدينة باريس ونبذة عن أفخم مطاعم مدينة باريس العاصمة الفرنسية المشهورة بالفخامة والموضة والحياة المترفه ان كنت تفكر بزيارة باريس وتنوي تجربة احد افخم مطاعمها فكر في هذه الخيارات وصحة وعافية

1- مطعم فندق لو ميريس Le Merris Restaurant 
 يقع في شارع ريو دي ريفولي الموجود في منتصف باريس و هو قريب من ميدان الكونكورد و جادة الشانزلزيه و متحف اللوفر الشهير و يقدم هذا المطعم المأكولات الفرنسية الراقية و يتميز الفندق بتصميمه الرائع فأرضيته من الفسيفساء و النجف فيه من البلور كما يقدم أيضا المشروبات الساخنة و الباردة.

2- مطعم لاستورانس Astrance Restaurant 
 يقع قي شارع صغير بالقرب من نهر السين و برج إيفل و على الرغم من صغر حجمه إلا أنه يتميز بجودة و نوعية المأكولات فيه كذلك تصميمه الرائع و أجواؤه الدافئة و هو يقدم الماكولات البحرية و الأسماك و الدجاج و بعض الأصناف الأخرى.

3-مطعم هويترير Hoatrer Restaurant 
 ريجيس يقع في شارع ريو دي مونتفاكون و هذا المطعم متخصص في المحار فقط و على الرغم من صغر حجمه إلا أن الإقبال عليه كبير.

4- مطعم ماسيو Maceio Restaurant 
 يقع في شارع ريو دي بيتي تشامب بالقرب من القصر الملكي و يتميز بتصميمه الرائع فجدرانه حمراء اللون و أرضيته مصنوعة من الباركيه و هو مناسبب للنباتيين و كذلك يقدم الأصناف البحرية و الأسماك.

5 – مطعم الربيع printemps Restaurant 
 يقع هذا المطعم في شارع ريو بايليلو و هو يقدم الأسماك بأنواعها و يتميز بأن مأكولاته مبتكرة و ينفرد بها و يقدم أيضا أصنافا أخرى كاللحوم و الجبن و غيرها.



تصفح المزيد في قسم مطبخ سفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق