أفضل الأماكن السياحية في إيطاليا


تعتبر إيطاليا من أفضل الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من الناس لقضاء عطلة ممتعة أو شهر عسل سعيد. والسبب الرئيسي وراء إختيار الناس إيطاليا لقضاء عطلتهم هو المناظر الطبيعية الخلابة، الثروة الفنية، المطبخ الراقي، والناس العاطفيين. هناك العديد من الأماكن في إيطاليا لزيارتها ولا ينبغي علي الناس تفويت مثل هذه الأماكن الرائعة. يحتاج مكانا كإيطاليا عمرا كاملا لاستكشافه، ولكن ستسهل عليك السيارة ذلك من خلال خط المساعدة DVLA . والأماكن التي سيتم ذكرها الآن لا ينبغي تفويت زيارتها في إيطاليا.


جنوا


يعتبر هذا المكان جوهرة خفية في إيطاليا حيث المنازل باللون الباستيل وأسطح تيرا كوتا. جنوا هي أحد المدن الإيطالية الكلاسيكية، وتتمثل المعالم الأساسية بها في الحدائق، الكنائس، أماكن الباروك، والأطلال الرومانية. والمركز التاريخي هو أحد اهم هذه المعالم.

سيينا

يعود هذا المكان بزائريه إلي العصور الوسطي بسبب المراكز التاريخية الموجودة به. وتحتفظ المراكز التاريخية بكل الأنواع القديمة والمذهلة للفن والهندسة المعمارية التي تعود إلي فترة العصور الوسطي. ومن أهم المعالم السياحية في سيينا سباق الخيل المعروف باسم باليو الثاني.



نابولي


نابولي هي عاصمة إقليم كامبانيا الذي يقع في الجزء الجنوبي من إيطاليا وهي واحدة من أكثر المدن العاصمية إزدحاما. وتشتهر هذه المدينة بالمحلات التجارية، والأعمال الفنية، والحياة الليلية، وكذلك المطاعم. وهذه المعالم غالبا ماتشجع الناس علي زيارة هذا المكان. البيتزا والإسباغيتي من الأطعمة التي نشأت من هذه المدينة، وستكون هذه الأطعمة طازجة وشهية لأنه تم إعدادها من مكونات عالية الجودة.

سينك تير


معني هذا المكان هو"خمس أراضي" وهو مكان يتكون من خمس قري وهي ريوماجيرو، فيرنازا، مانارولا، كورنيجليا، و مونتيروسو. وتقع سينك تير في المنطقة الشمالية الغربية من ليغوريا، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وأجزائها الصخرية المنحدرة.



ساحل أمالفي


يقع هذا المكان في المنطقة الجنوبية الغربية من إيطاليا، وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية الشهيرة بسبب جمال المكان. ويشتهر ساحل أمالفي بحدائق الليمون، والخلجان المتلألئة، والمنحدرات الصخرية وأكثر من ذلك. وتوجد العديد من المنتجعات القريبة من الساحل ولذلك لا داعي للقلق بشأن أماكن الإقامة في هذا المكان.



البندقية


تعتبر البندقية مدينة فريدة من نوعها وهي من أهم المدن الإيطالية ومن أكثرها جمالا، لأنها بنيت علي بحيرة ويحيط بها البحر الأدرياتيكي. والمدينة عبارة عن 118 جزيرة متصلة ببعضها عن طريق العديد من الجسور والقنوات المائية. والقناة الكبري هي الأكثر شهرة بين هذه القنوات المائية لأنها تقسم المدينة إلي قسمين مختلفين.

تصفح المزيد من خلال تصنيف السياحة في ايطاليا