أجمل المنتجعات الساحلية


تعرضنا في هذه التدوينة لبعض المنتجعات الرائعة والتي تعتبر من أجمل منتجعات العالم .

تدوينة اليوم إن شاء الله تدور حول بعض أجمل المنتجعات الساحلية.


منتجع فورسيزونز بورا بورا – بورا بورا – بولينيزيا الفرنسية .





هذا المنتجع الجميل هو واحد من الأماكن الفريدة في العالم . ويتميز بوجود أكواخ وأماكن مذهلة للإقامة على شاطئ البحر . يشتهر هذا المنتجع بالبحيرات الجميلة وبوجود نادي صحي شامل ( سبا ) وحمامات سباحة رائعة والعديد من عوامل الجذب التي تجعل هذا المنتجع واحدا من أجمل المنتجعات فى بولينيزيا الفرنسية .



منتجع جزيرة ليزارد – الحاجز المرجاني العظيم – استراليا


 

يقع هذا المنتج الفاخر الذي لا مثيل له فى الشمال من الحاجز المرجاني العظيم . وباعتباره أفضل المنتجعات على وجه الأرض يتميز منتجع جزيرة ليزارد بوجود رحلات إلى أعماق البحر و يتمتع بوجود مطبخ عالمي لتناول أشهي المأكولات بالإضافة إلى نادي صحي (سبا ) . فالغرف على بعد خطوات من الشاطئ والشعاب المرجانية الرائعه تجعل من هذا المنتجع مكانا مميزا لقضاء شهر العسل .



فندق وسبا دي بيشور – كافالو – فرنسا .


تتميز هذه الجزيره ومنتجعها بالسحر والجاذبية وجوها الهادئ مما يوفر الجو للإسترخاء والتأمل .. وزينت غرف المنتجع بطريقة رومانسية مع إطلالة رائعه على البحر والحدائق الهادئة .. فضيوف هذا المنتجع محظوظون بمشاهدة عظمة وروعة وسحر الطبيعة .





 منتجع فور سيزونز – شرم الشيخ – مصر .





يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر الساحر ويشتهر بممارسة الغوص تحت أعماق البحر للاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة .. ويتمتع منتجع فور سيزونز بفخامة غرفه وروعة حمامات السباحة به . وهو مصمم بأسلوب رائع حيث الحدائق والأثاث الراقي مما يجعل المنتجع يتمتع بالعديد من عوامل الجذب .. فلن تجد نظير لمثل هذا المنتجع من حيث الخدمة والجمال .





كابيلا بيدريجال – كابو سان لوكاس – المكسيك .





تتمتع المكسيك بالعديد من المنتجعات الرائعة .. بعضها مخصصه للأزواج فقط لقضاء شهر العسل والبعض الاخر للعائلات والاصدقاء .. يتمتع هذا المنتجع ببعض الخصوصية نظرا لموقعة الرائع على أطراف شبه جزيرة باجا . حيث الطبيعة الرائعة عند إلتقاء البحر والصحراء .. ويضم المنتجع أربع حمامات سباحة بالاضافة الى حمامات خاصة للغطس فى أجواء تتميز بالسحر .