أجمل شوارع العالم


تعرف علي اجمل الشوارع في العالم


عندما يتعلق الأمر بالجمال .. فالشوارع التالية هي بعض أروع الطرق والسبل التي يمكن أن تراها علي هذا الكوكب .. فهذه الشوارع الفريدة تحتوي على عدد لا يحصى من المعالم التي لا تزال تبهر السكان المحليين كما السياح الذين يأتوا إليها من مختلف أنحاء العالم .. فإذا كنت تخطط للهروب من متاعب الحياة بقضاء عطلة ممتعة يجب أن يتضمن برنامجك زيارة أحد تلك الشوارع وتستكشف بنفسك سبب روعتها ..



الشانزليزيه – باريس – فرنسا .





مجسدا كل مظاهر الجمال في باريس .. يعتبر الشانزليزيه الشارع الأكبر على هذا ظهر هذا الكوكب . . علاوه على كونه الشارع الأكثر جمالا علي مستوى العالم .. ويوجد به الكثير من المعالم السياحية مثل قوس النصر بالاضافة الى المحلات التجارية الفخمة والمقاهي والفنادق المتناثره على جانبي الطريق .. ولن تكتمل الزيارة لباريس بدون أخد نزهة بطول الشانزليزية .



لا رامبلا – برشلونة – إسبانيا .




رابطا قصر كاتالونيا مع نصب كريستوفر كولومبوس .. يعتبر هذا الشارع الواقع بوسط برشلونة مثل سهرة لاتنتهي .. يأتي إليه السياح والسكان المحليين على حد سواء .. فشارع لا رامبلا له جماله ورونقه الخاص .. وهو شارع مليء بالمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وعازفي الشوارع .. وهو واحدا من أروع شوارع أوروبا .. ويتمنى من يسير في هذا الشارع ألا يكون له نهاية لروعتة وسحره .



طريق لاس فيغاس – نيفادا – الولايات المتحدة الأمريكية .




ربما يكون طريق لاس فيغاس الأفضل إضاءة على كوكب الأرض .. فهو يشتهر بعلاماته المضيئه وعروضة الضوئية الرائعة والفنادق الفخمة والمقاهي .. ويأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم للتسوق ومشاهدة العروض الشيقة .


شارع نانجينغ – شانغهاي – الصين .






مازال شارع نانجينغ يحتوي على المحلات والاسواق الأكثر شهرة في جميع أرجاء الصين وربما فى آسيا بأكملها .. ويعتبر شارع نانجينغ هو أطول شارع للتسوق في العالم حيث يبلغ طوله مايقارب الستة كيلو مترات .. ويمتلئ بالتحف والمواد الغذائية .. ويحتوي على مجموعة مذهلة من الفنادق والمطاعم .. ويقال بأن هذا الشارع يزوره ما يقرب من المليون شخص يوميا ..



نيفسكي بروسبكت – سانت بطرسبرغ – روسيا .




قام بتخطيطه بطرس الأكبر .. ويحتفى بهذا الشارع الكبير نظرا لأهميته التاريخية وإرتباطه بالأدب حيث إرتبط إسمه بالرواية الشهيرة للأديب دوستويفسكي " الجريمة والعقاب " .. والطريق الذي يمثل الغموض في روسيا يأسر كل من يراه من جميع أنحاء العالم .. ويتسم هذا الطريق بالفخامة الملكية حيث كان مكان إقامة القياصرة .. ويضم القصور والكاتدرائيات والعديد من المعالم الأخري ..

تصفح المزيد في قسم معالم عالمية