أفضل المطاعم في إشبيلية

أفضل المطاعم في إشبيلية

1- مطعم تابيرنا إل بابيلون Restaurant Taberna L. Papillon
 يقع في شارع بويرتا ديلا كارني و هو يقدم مأكولات بحرية و أسماك مثل شطائر الأسماك و الأسماك المطبوخة و الأسماك المقلية و الأسماك المشوية كما يقدم مشروبات باردة أيضا و يتميز هذا المطعم بانه قريب من معالم سياحية هامة في مدينة إشبيليه.

2- مطعم جينوفا Restaurant Genova
 يقع في شارع شارع دي لا كونستيتوسيون و هو يقدم وجبات متنوعة من أوروبا و أسيا و يتميز بموقعه القريب من كاتدرائية إشبيليه و بعض المعالم الهامة في المدينة.

3- مطعم تابيرنا مانجاريكس Taberna Mangarikis Restaurant
يقع في شارع ألميرانتازغو و هو يقدم مأكولات التاباس المحلية التي تتميز بصغر حجمها كما يقدم تشكيلات عديدة من أصناف مختلفة مثل لحم القرش المطبوخ بالصلصة و جبن الماعز الحارة ز الجمبري بالجبن الزرقاء.

4- مطعم هورنو دي سان بوينافينتورا Horno de San Buenaventura
يقع في شارع كارلوس كانال و يتميز بوجبة الإفطار التي يقدمها فهي وجبة الإفطار الأسبانية التي تتكون من العجة بالأعشاب و اللحوم المقلية و الخبز و الخضراوات كما يقدم أنواعا متميزة من القهوة.

5- مطعم لوكا جوليفا Restaurant Luca Joliva
يقع في شارع ماتيوس غاغو و هو يقدم مأكولات إيطالية شهيرة مثل الباستا و أنواع المعكرونة المعروفة و الجبن بأنواعها كجبن الماعز و الخضراوات التي تميز منطقة البحر المتوسط و زيت الزيتون و سلطة الفراولة مع اللوز و أفضل وقت لزيارة المطعم في الصباح الباكر.


تصفح المزيد عن اجمل اطباق ومؤكولات العالم في قسم مطبخ سفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق