أفخم خمس أماكن للسياحة

ونحن نقترب من موسم العطلات .. معظم الأسر تعد الخطط والميزانيات لقضاء تلك العطلات .. وسيكون الإختيار صعب أحيانا .. لذا فهذه بعض الوجهات السياحية التي يمكن الاختيار من بينها والتي تضم أفخم الأماكن التي يمكنك زيارتها في العالم علي الاطلاق .



جنوب افريقيا

تعد جنوب افريقيا من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها مع عائلتك .. انه المكان الذي يعرف بأنه عاصمة السفاري في العالم .. المكان مليء بالسهول الإفريقية الرائعة التي سوف تأخذك إلى أماكن يمكنك من خلالها الاستمتاع بالحياة البرية المتنوعة والتي تشمل الحمار الوحشي والفهود والزرافات ووحيد القرن الأبيض وغيرها .. البلاد تمتلك أفخم الحجوزات الخاصة والتي وتدعى سامارا والتي تمتلك كل شئ من شأنه أن يضمن لك الحصول على تجربة سفاري رائعة .. يقدم سامارا عدة أنشطة مثل الرحلات عبر الممرات الجبلية ويسمح لك بمشاهدة الأراضي العشبية والحياة البرية ..



جزر إندونيسيا

تعد إندونيسيا واحدة من الأماكن التي تتمتع بجزر رائعة على مستوى العالم .. المكان به شواطئ ذات رمال بيضاء وغابات محاطة بالجبال والمياة الزرقاء الصافية .. والجزر المذهلة تحتوي على أسواق حلي و مأكولات لذيذة و أماكن للإسترخاء .. الجزر تجمع مزيجا فريدا من ثقافة البالية والركوب على فيل هندي عملاق ..

ولعشاق البحر .. يمكنهم زيارة جزيرة جيلي .. وهي جزيرة تقع في عرض البحر حيث الجمال والمناظر الخلابة ..

لومبوك و توجو هما فندقين فاخرين يمكنك الإقامة بأحدهما طوال مدة الاجازة .



سريلانكا

سريلانكا واحدة من البلاد الرائعة الجمال حيث القلاع التاريخية والمتنزهات الوطنية .. فندق كاههندا كاندا هو أحد أفخم الفنادق حيث يبعد مسافة قصيرة من كولومبو .. ويطل على بحيرة كوجالا في مدينة الشاي والتي تبلغ مساحتها حوالي 12 فدانا .. ويقع الفندق وسط النباتات الاستوائية والحيوانات ولدية حديقة أزهار مع إطلالة رائعة على التلال المغطاه بالشاي .. وبالقرب منها تقع مدينة جالي والتي تمتلك شواطيء رائعة تسمح لك بمشاهدة منظر الشمس الممزوج بالبحر ويمكنك مشاهدة الحيتان المهاجرة ... وأفضل تجربه يمكنك أن تقوم بها هنا هي رحلات السفارى والتخييم حيث يمكنك مشاهدة الحياة البرية غير الموجوده في حديقة سريلانكا الوطنية .


الولايات المتحدة الأمريكية

للحصول على رحلة رائعة في أمريكا عليك زيارة الولايات التي تقع في جنوب غرب البلاد ... أولا زيارة لاس فيغاس حيث الأضواء المبهرة ثم بعد ذلك يمكنك زيارة الأخدود العظيم ( جراند كانيون ) والذي يمتد بطول 277 ميل وحفرة بولت والتي يرجع تاريخها الى 1905 م .. ويمكنك أيضا القيام بالعديد من الأنشطة الاستكشافية مثل ركوب الأمواج البيضاء وإستكشاف كانيون بالدراجة أو باستخدام طائرة هليكوبتر .. ومن الأماكن الأخرى التي يمكن إستكشافها هي بحيرة باول في ولاية يوتا .. والمنحدرات البرتقالية وجبل نافاجو والمشي خلال بويتون كانيون.



كوستاريكا

وتقع في أمريكا الوسطى وتقدم أنشطة عديدة مثل إكتشاف السلاحف وركوب الأمواج في المحيط الهادي ويمكنك إستكشاف بركان كوستاريكا النشط ... والمكان له طبيعه خاصة في باكواري لودج والذي يقع وسط الغابة حيث يمكنك الإستماع إلي أصوات المياة المتدفقه في النهر في الوقت الذي تتناول به العشاء على ضوء الشموع ...

تصفح المزيد في معالم عالمية او المزيد في مدونة سياحة