رحلة كاملة إلي بودابست





مع تذاكر الطيران والتأمين علي السفر في يديك ،فقد حان وقت الإنطلاق! أوروبا في انتظارك ،وإذا كنت قد اخترت أن تذهب إلي مكان ما شرقا، فبودابست مدينة لا ينبغي تفويتها.هذه المدينة مليئة بالمعالم السياحية والثقافية التي من شأنها أن تملأ خط سير أسبوع كامل . لذا فمعرفة المزيد عن المدينة هو أفضل استعداد.لذلك، ومن دون مزيد من اللغط، هنا لمحة عامة عن بودابست تؤكد انه يوجد الكثير لرؤيته هنا.


بودابست


في الواقع، يعتبر معظم المجريين بودابست مدينتين يفصلهما نهر الدانوب الرومانسي.إلي الغرب تقع بودا، وإلي الشرق توجد بست.وبوضعهما معا تكون بودابست . بجانب هاتين المدينتين، توجد قلعة هيل ،وهي أيضا مزار سياحي مفضل، والتي تنتمي إلي منطقة بودا، وتحتوي علي معظم معالم المدينة السياحية الأكثر شعبية. وأيهما منطقة اخترت، سيكون الهبوط في مطار فرانز ليزت بودابست الدولي في حال وصولك بالطائرة.

ونقدم لك هذه النصيحة لزيارة موقع ويز اير، شركة طيران مجرية منخفضة التكلفة ، مع وجهات إلي العديد من المدن في أوروبا ، لا سيما في شرق البلاد. وإذا كنت تنوي أن تصل بالقطار، سيكون النزول في محطة بودابست كيليتي. في أوروبا، بغض النظر عن مكان مغادرتك،فقط وقت السفر سيختلف.إهتم بتكاليف النقل والتأمين علي السفر، فقد حان الوقت لإنفاق تلك الأموال علي بعض اللحظات التي لا تنسي.

بودا


إذا كنت قادما من بست ،سيكون خط مترو2 أفضل رهان للوصول إلي بودا. وكما ذكرنا ،فإن بودا بها معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية بالمدينة.إليزابيث لوك أوت و بودا هيلز خيارات جيدة لأولئك المولعون بتسلق الجبال.حقا لايوجد أي خطر هنا لأن هذا مكان سياحي شهير، وبالتالي فهو مجهز تجهيزا جيدا.ولراحة بالك ،فقد ترغب في الحصول علي تأمين علي السفر مسبقا.وفي الجنوب تقع سيتاديلا (قلعة سابقا)،وفندق وحمام غليرت وكنيسة روك (في نظام كهف طبيعي!).


بست


وإلي الشرق من نهر الدانوب تقع بست،وهنا معظم المعالم السياحية مغطاة بالسكك الحديدية للمترو.مما يسهل تجول السياح.ربما تكون المحطة السياحية الأكثر شعبية هي البرلمان الوطني المجري، وهو الأكبر في أوروبا. كاتدرائية القديس ستيفن، وكذلك الكنيسة الكبيرة والمتحف اليهودي ليست سوي عدد قليل من محطات المترو . ومع كثرة المتاحف والحدائق،فلن تنفذ منك الخيارات لأشياء تود القيام بها، سواء كنت تحب التزحلق علي الجليد في الهواء الطلق أو ركوب القوارب عبر نهر الدانوب.

بودابست هي بالتأكيد واحدة من الجواهر الخفية لأوروبا، وتزداد شعبيتها كل عام. لذا احجز تذاكر سفرك وقم بشراء تأمين السفر الخاص بك الآن.ولا تكون أخر من يستمتع بما تعرضه هذه المدينة الرائعة.

اكتشف المزيد في قسم السياحة في هنغاريا