وجبات ماليزية يجب عليك تجربتها

وجبات ماليزية يجب عليك تجربتها

1- نازي دينانغ يتم إعداد هذه الأكلة من الأرز و لبن جوز الهند و سمك الكاري الذي يأتي من آسيا و البيض المسلوق و الخضراوات التي تم تخليلها مثل الخيار و الليمون و الزيتون و تعد هذه الأكلة من أكثر الأكلات شعبية في ماليزيا التي يحبها أهل البلد و الزائرين الذين يتوافدون على ماليزيا.

2- شعيرية سانغ هار تتكون هذه الأكلة من القريدس و من مرق الدجاج أو من مرق اللحوم و من البيض و المعكرونة الشعرية و كذلك يتم إضافة سمك الجمبري و تتميز هذه الأكلة بأن مكوناتها تكون دوما طازجة فهي تأتي من السوق ليتم إعدادها لاستخدامها في الطبخ مباشرة.

3- نازي كاندار تتكون هذه الأكلة من الأرز و الكاري و تتميز بأنها يتم طبخها عن طريق البخار و تقدم بجانب هذه الأكلة الدجاج أو اللحم الذين يتم طهوهما على البخار كذلك.

4- نازي ليماك تتكون هذه الأكلة من الأرز و الكريمه و بعض التوابل و هي تتميز بطعمها الرائع و الشديد التميز الذي جعلها شعبية بين أهل البلد و السائحين.

5- الساتيه الماليزي يتم إعداد هذه الأكلة من اللحم الحريف الذي يتم شواؤه على النار و تعد هذه الأكلة من الأكلات الشعبية و القديمة في ماليزيا و التي يحافظ على طريقة إعدادها الكثير من العائلات في ماليزيا.



تصفح المزيد عبر قسم مطبخ سفر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق