السياحة في كوستاريكا | معالم كوستاريكا

السياحة في كوستاريكا | معالم كوستاريكا السياحية

الجبل الأخضرMonteverde

على ارتفاع 4662من البحر، وهي تجربة جيدة للغابات المطيرة بمزارع البن والحقول الخصبة والضباب والقرود. ويوجد فيها أيضًا 400نوع من الطيور و100نوع من الثدييات وأنواع شاملة من النباتات تتضمن مجموعة مدهشة من الأوركيد.
فنادق موتنفرد: 
الإستابلوEl Establo: للباحثين عن مكان فاخر ومنتجع جميل، أسعاره أغلى من الآخرين ولكن وسائل الراحة فيه أكثر. سترى هناك العديد من المناظر الخلابة ويمكنك حجز جناح خاص بشهر العسل.

الغابة المطيرة مانويل أنطونيو Manuel Antonio


وهي غابة دولية محمية تحتوي على الشواطيء البسيطة والغابة المطيرة، وهي آخر غابات الأراضي المنخفضة الأصلية على ساحل المحيط الهاديء في كوستاريكا، ومياهها زرقاء نقية.
وتتميز هناك الحياة البرية والنباتات الأرضية الفريدة ورياضة الغوص. وفي الفترة من ديسمبر وحتى مايو يمكن رؤية الحيتان الحدباء على طول الجزر.
الفنادق:
فندق جاياThe Gaia Hotel: وهو فندق خمسة نجوم في وسط الغابة، ويمكن اختيار برامج متعددة تتضمن ينابيع المياه المعدنية أو المغامرة.

بلايا سامارا Playa Samara


أحد أجمل شواطيء كوستاريكا وتتميز بالشعاب المرجانية الرائعة، وتعد جزيرة شوراChora وجهة جيدة للغوص، ويُعرف كذلك بتخصص في الطبخ النيء، ومن النشاطات المشهورة هناك الصيد واليوجا.
الفنادق:
فندق فيلا بلايا سماراVillas Playa Samara: موقع مشهور لحفلات الزفاف، ويوجد به الكثير من أماكن السباحة للأطفال، ويتميز بالغرف الفسيحة بأسلوب التصميم النظيف.

كويتا Cahuita

ويقطن بها الأفارقة القادمين من جامايكا، ويمتليء الساحل الكاريبي بكوستا ريكا بنباتات الموز والمأكولات الفريدة، كما تشتهر حديقة كويتا الدولية بالشعب المرجانية ومجموعة رائعة من الأسماك والتي تجعل الغوص هناك مذهلًا
الفنادق:
لوكامليون Le Cameleon: يعادل هذا الفندق -بلمساته الفاخرة الحديثة- النباتات الأرضية الطبيعية المحيطة به، وتعد أساسيات الفندق أحد أفخر الأشياء في البلد.




اكتشف المزيد في مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق