شواطئ استراليا المبهرة

شواطئ استراليا المبهرة


لا يعد الساحل الشمالي المشمس في بريسبان مليئا فقط بالشواطئ الجميلة لكنه أيضا يمتلئ بالمناطق الخلفية الكامنة و حدائق وطنية جميلة و يمكنك هناك أن تستمتع بمنظر غروب الشمس و هي تغيب في المياه.

و من الأماكن التي ينصح بزيارتها هناك حديقة نوزا الوطنية التي تقع على يمين خط الساحل التي تتميز بمنظر مياهها البلورية النقية و الغابات المطيرة المورقة.

كذلك يمكنك مشاهدة دببة الكوالا و أسماك الدلفين كما توجد أماكن مظللة رائعة و مزودة بمناضد على طول الحديقة التي تعد مناسبة للتنزه لكن عليك الحذر من ديك الأدغال الرومي فمن الممكن أن يخطف منك شطيرتك.

و توجد كذلك شواطئ نوسا التي تعد ممتازة لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج و التزلج بالطائرات الورقية و من أجل مغامرة ممتعة قم باستئجار زورق جلدي و اخترق به النهر كما يمكنك أن تستقل حصانا أو جملا و تسير به على طول الشاطئ.

و إذا أردت أن تتسوق فمركز المدينة مليء بالمتاجر الأنيقة و المطاعم الفاخرة و إذا أردت قضاء وقتك في الغطس مع القروش و السباحة مع الفقمات فإن مولولابا هي مكانك الأمثل.

و تعد المنطقة الخلفية المشمسة مكانا رائعا لاستكشافه بعد رحلتك على طول خط الساحل و عودتك إلى جبال البيت الزجاجي التي تعد مكانا جيدا لالتقاط الصور كما توجد أماكن للمشي القصير كذلك بها و يمكنك كذلك تسلق جبل تيبرو جارجان و الاستمتاع بالمشاهدة من نقطة عليا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق