افضل شواطئ العالم

افضل شواطئ العالم

تعرف علي اجمل وافضل شواطئ العالم 


خليج شاطيء هانلي Hanalei، هاواي، الولايات المتحدة:


ويتميز الخليج الممتد على جزيرة كاوايKauaiبشكل هلالي من الرمال البيضاء النقية المدعومة بالأراضي الخصبة والغابات الخضراء والجبال الضبابية والشلالات المتلألئة.
ويعد الشاطيء وجهة مناسبة للألعاب المائية كالغوص والغطس والتجديف، حيث تحيط به الأنهار والشعاب المرجانية.

شاطيء جزيرة الشمس Sun Island Beach، بالمالديف:


يمكنك أن تكون في مكان أقرب إلى الماء.وتقدم الكثير من المتنجعات هناك أماكن للنوم موضوعة على ركائز فوق الماء، وتعرض المياه النقية هناك مناظرفريدةللحياة البحرية الحافلة حول الشعب المرجانية للجزيرة، جاعلةً من الشاطيء قبلة للسباحين والغواصين.

وايتهافن Whitehaven، كوينزلاند Queensland، أستراليا:


وتتميز بالجمال الطبيعي النقي، وستحتاج بعض المجهود للوصل إلى هناك مقابل الموقع الخلاب الذي يظل هادئًا نسبيًا عندما يذهب المسافرون بالنهار لقضاء الأمسيات.

شاطيء نافاجيوNavagio، زاكينثوس Zakynthos، اليونان:


وتشهتر بالرمال البيضاء الناعمة والمنحدرات الحادة البيضاء، ومنظر سفينة التهريب المحطمة التي تقف هناك في المنتصف.وتتميز بحمامات الشمس والغوص لمتابعة الأسماك الملونة خلال المياه.

نونجوي Nungwi، زنجبار Zanzibar، تانزانيا:


يتميز شاطيء نونجوي بالرمال السكرية الناعمة والمياه الزرقاء، وهو غني بالحياة البحريةمما يجعله وجهة السباحين والغواصين.

أنس سورس أرجنت Anse Source d’Argent، سيشل:


وقد أُختارته ناشيونال جيورجرافيك كأفضل الشواطيء، ويتميز بالرمال الوردية والمياه الفيروزية الهادئة، ويحتجب خلف صخور الجرانيت على اليابسة والشعاب المرجانية.

خليج مايا Maya Bay ،تايلاند:


وقد ظهرت شعبيته بعد تصوير ليوناردو دي كادبريو فيلمه هناك، ويقدم فرصًا جيدة للغوص.وتُرش منحدرات الحجر الجيري هناك بخضرة تحيط بالخليج الأزرق.

بوكا بيتش، بوراكاي، الفلبين:


ويقدم مساحة للاستمتاع بالمنظر الريفي ببوراكايBoracay، وحيث أنه ثاني أكبر شاطيء بالجزيرة، وبالقليل من المطاعم والمنتجعات غير الكبيرة ستشعر أنك –مجازيًا- تتجول في جنتك الخاصة.

خليج وايتستاند Whitestand Bay، كورنوال Cornwall، المملكة المتحدة:


وتتميز بثلاثة أميال من الخط الساحلي الوعر ورماله الذهبية، ويمكن الوصول للأربعة شواطيء الواقعة على خليج وايت ستاند بمتشية قصيرة ومبهجة على المنحدرات. ويعد مكانًا جيدًا للسباحة وركوب الأمواج والمشي

برايالاسانشو Praia do Sancho، فرناندو دي نورونا Fernando de Noronha، البرازيل:


تمتليء هذه المجموعة من الجزر البركانية بالحياة الإستوائية في البر والبحر، وتتميز بالشواطيء الجميلة، ويمكن الوصول لبرايا دي سانتشو بتسلق فجوة بين الصخور، وهو مكان رائع لمشاهدة السلاحف والأسماك الطائرة والدلافين الدوارة.








ان كنت تعشق المياة ! تصفح قسم شلالات ورحلات بحرية !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق