اجمل الحدائق في العالم

اجمل الحدائق في العالم

ناخذكم اليوم في جولة حول اجمل الحدائق في العالم في اجمل المدن 

- لكسمبورج في باريس Jardin du Luxembourg:


تقع في الحي السادس على الضفة اليسرى قريبا من جامعة سربورن و قد تم بناؤها لإكمال قصر لكسمبورج محل الإقامة الملكي للملكة ماري ميديسيس أرملة الملك هنري فرانس ثم أصبحت حديقة عامة في العصر الحديث و توجد في الحديقة مروج شاسعة و حدائق زهور و منحوتات و نوافير مياه.


- البوابة الذهبية في سان فرانسسكو Golden Gate Park:


تقع في جانبها الغربي و هي تحتوي على 155000 شجرة و مستنبت زجاجي و خمسة أفدنة من حدائق الشاي اليابانية و مسرح للحفلات الموسيقية و متحف دي يونج و أكاديمية كاليفورنيا للعلوم.


- ريجينت لندن Regent’s Park:


تقع في الشمال الغربي لمدينة لندن في بريطانيا و لقد كانت في السابق أرض صيد للملك هنري الثامن ثم قام بتحويلها إلى حديقة الأمير ريجرنت و تم فتحها للعامة في عام 1835 و هي تحتوي على حديقة للحيوانات و حدائق الملكة ماري و بحيرة القوارب.


- الحديقة المئوية سيدني Centennial Park:


تقع في الجنوب الشرقي من سيدني في الحي التجاري المركزي بين حديقة مور و حديقة الملكات و هي تحتوي على حديقة الناس التي يوجد بها طريق مشجر و أشجار نخيل كما تحتوي على مناطق مستنقعات و نباتات للزينة و ملاعب و حقول للرياضة و العديد من مناطق التنزه.

- الحديقة المركزية نيويورك Central Park:


تقع في وسط مانهاتن في مدينة نيويورك و تحتوي على الفناء الخلفي لنيويورك الذي يوجد به مستنبت زجاجي و حقول الفراولة كما تحتوي على حديقة الحيوانات المركزية و ملاعب.





تصفح المزيد من التقارير المميزة في مدونة سياحة وفي قسم منوعات سياحية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق