أجمل المنتجعات السياحية في العالم



يمتلئ العالم بالعديد من الشواطئ الخلابة التى اكتملت روعتها ببناء منتجعات فاخرة تتواجد بالقرب منها . وتقع المنتجعات التالية في بعض أكثر الوجهات التي يقصدها السياح فى العطلات . فإذا كنت ممن يبحث عن أشهر المنتجعات السياحية الساحلية فالمنتجعات التالية لن تخذلك ..







منتجع باروت كاي – جزر تركس وكايوكس







يتمتع منتجع باروت كاي بالجمال والصفاء والطبيعة الساحرة . وسيجد نزلاء المنتجع العديد من وسائل الرفاهية والراحة مثل السبا ( النادي الصحي ) , غرف خاصة بشرفة تطل على مناظر رائعة , مطاعم متعددة ذات مستوي عالمي ويوجد أيضا مكتبة بالمنتجع . فمن يرغب فى الاستمتاع بجمال وسحر الطبيعة عليه أن يقوم بالذهاب الي هذا المكان الرائع .


فندق سانتا كاترينا – أمالفي - إيطاليا .







يضم ساحل أمالفي بعضا من أكثر المناظر الطبيعية روعة في العالم . وفندق سانتا كاترينا محاط بنباتات الجهنمية الرائعة ويتميز الفندق بواحدة من أجمل الإطلالات التي يتمنى الفرد رؤيتها على البحر الأبيض المتوسط . ويضم نادي صحي للإستجمام , ويمكنك تناول بعضا من ألذ المأكولات الموجوده بالساحل في شرفة الفندق مع الاستمتاع بأشعة الشمس . ودائما ما يمثل النادي الموجود على الشاطئ الملحق بالفندق عاملا من عوامل الجذب أيضا . وتم تزويد الفندق بأثاث ثمين مصمم بروح البحر الأبيض المتوسط .


منتجع جران هوتيل أتلانتيس باهيا ريل – لاس بالماس – إسبانيا .







يتمتع هذا المنتجع بعدد وافر من عناصر الجذب السياحي مثل الشواطئ ذات الرمال البيضاء وبحر خلاب يجذب محبي التمتع بأشعة الشمس وهواة الإستمتاع بالعطلات من مختلف أنحاء العالم . مع وجود أحواض السباحة المكشوفة والأجنحة الفارهة التى تعكس الفخامة . وسينبهر النزلاء بالنادي الصحي والصالونات الموجودة بالمنتجع . وكما يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المنتجع هناك الكثير يمكن أن تجده على الشاطئ حيث توجد مجموعه من الأنشطة الرائعه بالإضافة الي ممارسة الرياضة المائية .


منتجع فور سيزونز نيفيس – جزر الهند الغربية


يجب أن تكون هذه الجزيرة الرائعة من بين المناطق الأكثر سحرا فى العالم . فسوف يندهش النزلاء من روعة المنظر . ويتضمن المنتجع حمامات سباحة , وبيوت على الشاطئ , يمكن التمتع بممارسة رياضة التنس والجولف مع الأصدقاء وتوجد أيضا خدمات للإهتمام الأطفال .ويعتبر المحيط بطبيعة الحال مكانا متميزا اذا ما أراد الشخص الابتعاد عن الحياه المترفة داخل المنتجع .


ميستيك سانتوريني – سانتوريني – اليونان .







يقع منتجع سانتوريني الهادئ فوق جرف قريب من البحر .. ويتمتع المنتجع بالممرات الجبلية الخلابة وبركة سباحة مبهره في الهواء الطلق . ويتميز بإطلاله رائعة على البحر مما يشعر الفرد وكأنه يقيم فى مملكته الخاصة .. ومياه بحر إيجه اللامعة التى تعكس ضوء الشمس .. مع وجود مطبخ على مستوى عالمي وبار على حمام السباحة مما يجعل هذا المنتجع فى الصدارة من بين جميع منتجعات الجزر اليونانية . ولن يكون غريبا أن يكون هذا المنتجع هو وجهة الكثيرين من الراغبين فى قضاء شهر العسل .