شهر العسل في امريكا

أفضل عشرة أماكن لقضاء شهر العسل في أمريكا

اخترنا لكم افضل 10 اماكن لقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة الامريكية 

1-سان فرانسيسكو San Francisco:


تستحق سان فرانسيسكو سمعتها الطيبة كأكثر المدن رومانسية في العالم، فمطاعمها فقط تجعل منها أفضل مكان لقضاء شهر العسل. وقد جعل قربها من بلد نبيذ كاليفورنيا والمعالم الشيهرة عالميا كجسر جولدن جيتGolden Gate وميناء فيشرمانFisherman مدينة لا تنسى حقًا.

2-مدينة نيويورك New York City:


أحد العواصم العالمية، وتعد كذلك من الأماكن الرومانسية العالمية، ومما يجعلها من أفضل الأماكن لشهر العسل: مسارحها ومتاحفها وأكلها وثقافتها.

3-نيوأورليانز New Orleans:


تعد نيوأورليانز من الأماكن المناسبة لقضاء شهر العسل بتاريخها الفرنسي، ولا تُنسى الزيارة لها من الحي لمنظر الحي الموسيقي الملون، وهناك يمكنك تذوق طعام الكريول، وتركب "عربة تسمى الربغة" Streetcar Named Desire، وتأخذ قارب في نهر المسيسيبي.

4-فلوريدا Florida:


تعد خيارًا جيدًا للزفاف في الشتاء، ويوجد بالولاية الكثير من الأماكن السياحية مما يصعب زيارتها في مرة واحدة فقط، ولكن تخطيط شهر العسل الجيد يمكن أن يشمل ديزني لاند وفلوريدا كيزFlorida Keys وحديقة إيفرجلادزEverglades الوطنية وميامي أكثر المدن الأمريكية حيوية.

5-ساحل ولاية أوريغون Oregon:


تعد فرصة جيدة للزفاف في فصل الصيف. المدن الصغيرة الرومانسية بس شاطيء كانونCannon واليخوت تعد بقعًا لطيفة للتنزه والاسترخاء على الشاطيء، ويمكن أن تمتد رحلة أوريجون حتى الساحل الشمالي لكاليفورنيا وغابات الخشب الأحمر.

6-هاواي Hawaii:


سواء كنت تحب ضجيج وصخب الجزيرة الكبيرة أو رحلة أكثر هدوءًا لكاواي، تعد هاواي وجهة جيدة من الدرجة الأولى لقضاء شهر العسل بدءًا من الرياضات المائية وحتى الاسترخاء على الشواطيء الرملية.

7-ألاسكا Alaska:


يمكن أن تتضمن الرحلة الصيفية إلى ألاسكا زيارة إلى حديقة ديناليDenali الوطنية، ورحلة بحرية رومانسية على طول أجمل السواحل في العالم، وتعد مدينة أنكوريجAnchorageمن المدن الكبيرة بفنادقها الفاخرة ومطاعمها الراقية.

8-مونتانا Montana:


حيث يمكن زيارة جبال روكيRocky،وبعض الحدائق الوطنية بما فيهم يلوستونYellowstone وجلاسير باركGlacier.

9-جنوب كاليفورنيا Southern California:


حيث يمكنك قضاء وقت ممتع بزيارة لوس إنجلوس والمعالم التاريخية وهوليوود، كما يمكنك زيارة سان دييجو حيث أجمل الشواطيء هناك.

10-سانتا في Santa fe، نيومكسيكو:


من المدن الجميلة في أمريكا، حيث ينجذب الفنانون إلى الجنوب الغربي، وتمتليء المعارض بأعمال الفنانين الراسخة، كما تقدم أماكن جميلة للأكل الأسباني.



تصفح المزيد عن امريكا في قسم السياحة في امريكا
هناك تعليق واحد: