اجمل جزيرة في جزر المالديف

جزيرة كانورا في جزر المالديف ذات الطبيعة الساحرة


تتميز جزر المالديف بمياهها النقية كنقاء الفيروز و بحواجزها المرجانية و رمال شواطئها البيضاء التي تخلب ألباب كل من يزورها.

و تعد جزيرة كانورا منتجعا فاخرا تم تصميمه لكي يستمتع الزائر بالطبيعة الساحرة كما أنها واحة هادئة مناسبة للأزواج و العائلات ليستمتعوا بإقامة رائعة.

بعد أن تستقل زورق من مالي ستجد عاصمة جزر المالديف التي تعد منتجعا من الجنة منتظرة بكافة وسائل الراحة المختلطة كليا بالمناظر الطبيعية الساحرة و الأنواع المختلفة لأماكن الإقامة كما تحتوي جزيرة كانورا على مساحات خارجية تطل على المحيط.

و أماكن الإقامة في الجزيرة تم صنعها من الخشب و الخيزران التي تعطيها جوا طبيعيا و ساحرا بكل ما تحتاجه في داخلها كما توجد غرف تمتد على طول الشاطئ و تطل على بحيرة خاصة كما توجد غرف مزدوجة مثالية لإقامة العائلات و تحتوي غرف الشاطئ الواسعة على غرفتي نوم و حمامين كبيرين و حوضي جاكوزي.

و توجد كذلك غرف تقع في وسط البحر لكي تتيح لك الاستمتاع بالخصوصية و بالمحيط الذي سيكون حولك مباشرة بدون أن تحتاج للتحرك قيد أنملة.

كما تتميز الجزيرة كذلك بوجبات الطعام المميزة التي لن تستطيع أن تجد مذاقها في أي مكان آخر في العالم و هي تحتوي على خمسة مطاعم بمجموعة كبيرة من المأكولات و توفر الجزيرة كذلك أنشطة عديدة مناسبة للرجال و النساء و الأطفال.






اكتشف المزيد من المعلومات عن المالديف في قسم السياحة في المالديف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق