شواطئ كينيا فكر في زيارتها !

أفضل شواطئ كينيا لقضاء العطلات

من أهم الأشياء التي لا يجب أن تنسى عند زيارتك لكينيا أن تذهب في رحلة بحرية إلى المحيط الهندي و أن تذهب للتخييم في الحدائق كما ان هذه المقاطعة الساحلية تحتوي على أكثر الفنادق فخامة و النزل البيئية.

تعد مومباسا خليطا من الثقافات الأفريقية و العربية و الأوروبية و يرجع ذلك بسبب التجار من جميع أنحاء العالم الذين استخدموا هذا الميناء الساحلي كمعبر لشرق أفريقيا و تعج هذه المدينة بأشكال متنوعة من الإزعاج و الفوضى و الثقافات المختلفة.

و من الأماكن الواجب زيارتها حصن المسيح الذي يقع على يمين الواجهة البحرية و سيمكنك أن ترى الأطفال و هم يستخدمون ساحته كملعب لكرة القدم.

و عندما تشعر بأنك قد استكفيت من رؤية معالم المدينة اجعل طريقك يذهب بك إلى شاطئ القراصنة العام الذي يعد وجهة هامة للسكان المحليين.

و تقع مدينة ماليندي في الشمال و يمكنك منها أن تشتري مأكولات بحرية طازجة و استراحات للشواطئ و يفضل زيارتها في الفترة من الشهر الثالث الميلادي إلى الشهر السادس الميلادي و توجد بها الحديقة البحرية الوطنية التي يمكنك فيها أن تسبح تحت الماء و حتى أن تمارس رياضة الغوص فالحياة تحت الماء هنا بديعة و ستكون محظوظا لو استطعت مشاهدة الحوت و قرش ماكو.

و من أكثر ما يميز الساحل هو مجموعة جزر لامو التي لا يسمح فيها بقيادة السيارات و تتميز شواطئها بالروعة و الجمال و الرمال الممتدة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق