بالصور رحلة سفاري في كينيا

بالصور رحلة سفاري في كينيا


هذه تجربة رحلة سفاري من أحد هواة التصوير في كينيا يدعى نيل كوروديل و هو ليس شخصا محترفا لكنه يعشق تصوير الحيوانات و رؤيتهم في بيئتهم الطبيعية و استطاع أن يلتقط العديد من الصور الرائعة لحيوانات مختلفة.

و هو يقص في هذا الجزء النهج الذي يتبعه كل يوم في رحلته من فطور مبكر و رحلة طويلة من بحيرة ناكارو الوطنية إلى اليومين الذين تبقيا في رحلته إلى محمية ماساي نارا الوطنية.

تستغرق الشاحنة للوصول إلى هناك ما يبلغ ست ساعات و هذا ما دعاه أن يقوم بضبط آلة تصويره على وضعية الاستعداد حتى يلتقط أي شيء يصادفه بسهولة.

و بعد أن تناول وجبة الغداء مع رفقائه كان يستعد لكي يقوم بزيارة إلى بركة فرس النهر الذي بدأ بالتثاؤب العميق كاشفا عن فمه الواسع فور وصولهم إليه.

كما توجد بجانب بركة فرس النهر جبال تبدو قريبة من الموقع كما استطاع رؤية طائر البلبل الذي يعد عينة جيدة لشكل حياة الطيور في كينيا.

و القرود الموجودة هنا تحب دوما أن تتسلل إلى الغرف التي يقطن فيها البشر بدون أن ينتبهوا لذلك و يسرقوا بعضا من البسكويت أو الفاكهة الموجودة في الغرف و يجب على الشخص ألا ينخدع بمظهرهم الوديع فهم يجرون بسرعة البرق و يكونون عدوانيين للغاية إذا تم احتجازهم في إحدى زوايا الغرفة.











اكتشف المزيد في مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق