افضل مجمع في بينوس آيريس

باسيفيك جالريس شوبينج مول في بينوس آيريس


يعد باسيفيك جالريس شوبينج مول هو مركز التسوق الأنجح في مدينة بينوس آيريس و هو يقع في التقاطع بين شارع فلوريدا و جادة كوردوبا و يحتل مساحة 11000 متر مربع.

و يوجد به ما يقرب من مائة و ستين متجرا يحتوي على علامات تجارية محلية و عالمية فاخرة كما توجد به مطاعم فاخرة تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم و يجعل الناس تقبل عليه بصورة يومية. 

يعد مركز بروجس للثقافة Borges Cultural مركزا مختصا في تطوير الفنون و به العديد من المعارض الفنية كما تنظم به الحفلات الموسيقية المتنوعة.

لوحات قبة المركز الرئيسية تعد مثالا للفن المعماري رفيع المستوى و قد تم تصميمها عن طريق الفنانين بيرني و كاستيننو كوليميرو و سبلمبرجو و أوروتشوا في عام ألف و تسعمائة و خمسة و أربعين.

و تصميم أرض المركز الذي يعد مع القباب الزجاجية و الرسومات الجدارية لقبته الرئيسية علامة تجارية تاريخية و عالمية كما يعرض مركز التسوق جولات إرشادية تقدم للزوار بالمجان لشرح تاريخ المبنى.

و أوقات العمل في القبة الرئيسية من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة الحادية عشر و النصف صباحا إلى الساعة الرابعة و النصف مساء و يجب على الزائر أن يطلب سماعة للرأس من مكتب الاستعلامات في الطابق الأرضي و التي تعرض المعلومات بلغات عديدة و مركز التسوق مفتوح من يوم الإثنين إلى يوم الأحد.




اكتشف المزيد حول السياحة في الارجنتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق