التنزه في أفخم شوارع العالم


تكلمنا في تلك التدوينة عن أجمل شوارع العالم التي يمكنك أن تتنزه وتتسوق فيها , نستكمل اليوم إن شاء الله باقي أجمل الشوارع ومعالمها الجميلة.



شارع برودواي – نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية .




شارع بوردواي ومعناها بالإنجليزية "الشارع العريض " .. ويعد أقدم الشوارع في مدينة نيويورك .. ويشتهر بأنه منطقة للمسارح الأكثر أهمية في العالم .. وعلاوة على ذلك يقع الشارع في أشهر مناطق نيويورك حيث سنترال بارك ويضم مبنى وولوورث و كوستوم هاوس و بناء مورغان ستانلي وفندق غراند سنترال وكنيسة الثالوث .. فبدون نزهة في شارع برودواي لن تكتمل زيارتك لنيويورك .




طريق آبيا – روما – إيطاليا .




يعد طريق آبيا من أقدم الطرق الرومانية .. ويبقى واحدا من أشهر الطرق في العالم حاليا .. ويستخدم جزء من طريق آبيا لحركة المرور المزدحمة .. ولكن معظم هذا الطريق يقودك خارج المدينة حيث الأطلال ... وتجذب أطلال الدولة الرومانية والمواقع الأثرية الناس من جميع أنحاء العالم إلي هذا الطريق ... فالمشي على طريق آبيا يعد حدثا لا ينسي أبدا ... ويتسم هذا الطريق بالتصميم الكلاسيكي الذي يغلب عليه الطابع الروماني.


باسيو دي لا ريفورما - ميكسيكو سيتي - المكسيك .




يعتبر باسيو دي لا ريفورما واحدا من أشهر الشوارع في نصف الكرة الغربي وهو معروف جيدا في جميع أنحاء العالم .. وهو مصمم على غرار الشوارع الكبرى في أوروبا .. ويعد ذلك الشارع الرئيسي في ميكسيكو سيتي مقرا للقصر الوطني ويضم العديد من المعالم المشهورة مثل تمثال ملاك الإستقلال وغيرها من المعالم التي تكرم أبطال المكسيك والأمريكتين ويحتوي على العديد من الفنادق الفخمة و مناطق الجذب السياحي .. وعند السفر للمكسيك لابد من زيارة هذا الشارع .


ميدان بيكاديللي – لندن – بريطانيا ..



هذا الطريق الممتد من الأفضل أن يوصف بأنه ميدان أو تقاطع .. فهو واحدا من أشهر الأماكن في لندن .. ويعد من أكثر الأماكن شعبية في بريطانيا .. ويضم بيكاديللي العديد من النوادي والمسارح والنصب التذكارية المعروفة في جميع أنحاء العالم .. ويعد هذا الطريق واحد من أشهر الطرق الأسفلت علي مستوي العالم .. ويمكن للزوار أن يستقلوا الحافلات ذات الطابقين في جوله لهذا الجزء من لندن ..



إن نزهه في أحد هذه الشوارع شيء رائع ... ولكن إن كنت محظوظا بما يكفي لرؤيتهم جميعا فهذا سيكون شئ مذهل .. فكل منها له سحره الخاص والفريد من نوعة ..