معلومات هامة عن التسوق في النرويج

معلومات هامة عن التسوق في النرويج

هذه معلومات مفيدة لمن يخطط لرحلة فاخرة في النرويج ,,, عملة النرويج هي الكرون النرويجي و يمكن استبدالها باليورو في البنوك و مكاتب البريد و مكاتب السياحة و يطلق على ماكينة الصرف الآلي في النرويج اسم المصرف الصغير و توجد عدة ماكينات منها في المناطق الحضرية لذلك لن يتعب الزائر في البحث عن واحدة.

و تقريبا تقبل كل المتاجر بطاقات الصرف الآلي مثل ماستر كارد و فيسا و أمريكان إيكسبريس و يورو كارد و دينيرز كلوب و على أية حال يجب على الزائر أن يبرز جواز سفره أو رخصة قيادته لكي يستطيع أن يشتري عن طريق بطاقة الصرف الآلي.

معظم المتاجر تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة التاسعة مساء من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة و عادة ما تفتح أبوابها أيضا في أيام السبت من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة السادسة مساء.

عادة ما تفتح المصارف أبوابها من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة الثالثة و النصف مساء خلال أيام الأسبوع ما عدا أيام السبت و أيام الآحاد.

و تعرف النرويج عن طريق جواهرها و ستراتها المحبوكة و الأواني الخزفية و الأواني الزجاجية و مصنوعات القصدير و الفضة و الخزف و الخشب و جلود الماعز و الرنة و معاطف الفرو.

و على من يخطط للتسوق في النرويج أن يتوقع منتجات عالية الجودة لذلك فليضع في حسبانه أن يأخذ معه أموالا كافية.





ان كنت مهتم بالنرويج تصفح المزيد عن السياحة في النرويج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق