أروع مدن أمريكا الجنوبية

مدن رائعة في أمريكا الجنوبية

مونتفيديو Montevideo

عاصمة أروجواي، وتعد جوهرة غير مكتشفة إلى حد ما، ولذلك إذا كنت ترغب برحلة بعيدًا عن الزحام ننصحك بزيارتها!
ومن معالمها الثقافية المبهجة مسرح سوليسSolis والمكتبة الدولية لأرجواي. ويعرض هناك مهرجان جواتشوGuacho حيث يمشي الناس بالشوراع مرتدين الزي التقليدي، وهناك أيضًا كرنفال مونتفيديو السنوي الذي يجذب آلاف الناس إلى الشوارع، ويعد فرصة جيدة لتجريب أكل وموسيقى وثقافة البلد.
حياة ليلية رائعة في المطاعم والبارات بمركز المدينة، ويمكنك اختبار مهارات الرقص بممارسة التانجو الأورجواي.

ريوديجانيريو Rio de Janeiro

مدينة كبيرة مزدهرة وتعد من أكثر المدن تقدمًا في العالم، ولمجهوداتها مُنحت كأس العالم لكرة القدم2014 وبطولة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين2016.ومن معالمها المكتبة الدولية Biblioteca Nacional وبها سابع أكبر مجموعة كتب على مستوى العالم، ومتحف الفنون الجميلةMuseum of Fine Arts والتاريخ الطبيعي Natural History Museum، وكذلك الرحلات لجبل كوركافادوCorcavado بالقطار لمشاهدة رائعة للمدينة، وهناك التمثايل الطويلة لعيسي وكريستوريدنتور.

ساو باولو Sao Paulo

تعرف محليًا باسم"Cidade da Garoa" أو "مدينة الرذاذ"، وتعد من أكثر المدن المتقدمة اقتصاديًا في جنوب أمريكا والمطورة في البنية التحتية وفي نظام المواصلات والذي يجعل التجول سهلًا.
الرياضة هناك موجودة في كل مكان، ويُنصح الزائرون بحضور حدثَا واحدًا منها على الأقل للتشبع بجو المدينة، ومنهم ستاد Morumbi.

ليما Lima

حيث يمكن القيام بجولة بمنزل ألياجاAliaga House وهو أقدم مبنى بالطراز الغربي في الأمريكيتين ويعود إلى1535 ولا تزال ملكيته للعائلة التي بنته، وكاتدرائية ليما، والقصر الحكومي والمحتف المكرس لأدب بيرو.





تصفح المزيد من المدن والوجهات في مدونة سياحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق